مفتش شرطة بالقنيطرة ينهي حياته بمسدسه الوظيفي - تيلي ماروك

القنيطرة مفتش شرطة بالقنيطرة ينهي حياته بمسدسه الوظيفي

مفتش شرطة بالقنيطرة ينهي حياته بمسدسه الوظيفي
  • 64x64
    Télé Maroc
    نشرت في : 08/05/2022

بعد ساعات قليلة على مقتل ضابط أمن بإنزكان، بسبب تلقيه طعنة غادرة من شاب، عقب تدخل بطولي لفض نزاع بين الجيران، أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني عن وفاة مفتش شرطة بالقنيطرة، بعد إقدامه على الانتحار بمسدسه الوظيفي.
مصرع مفتش الشرطة خلف صدمة كبيرة وسط زملائه وأسرته، بعدما شهد له الجميع بتوازنه وحسن أخلاقه وتفانيه في العمل، منذ أن كان مدربا بمعهد الشرطة، قبل تنقيله للعمل بالدائرة الثانية بالمهدية بالقنيطرة. وتداول مقربون منه فرضية مشاكل اجتماعية كسبب رئيس وراء إقدامه على الانتحار، في انتظار مخرجات التحقيق القضائي الذي باشرته السلطات المختصة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
وأكد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن المهدية بمدينة القنيطرة فتحت، زوال أول أمس الخميس، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد ظروف وملابسات وخلفيات إقدام مفتش شرطة على وضع حد لحياته، باستعمال سلاحه الوظيفي.
وكانت مصالح الأمن الوطني قد باشرت، زوال أول أمس، إجراءات معاينة جثة مفتش شرطة يعمل بدائرة أمنية، بعدما تم العثور عليها داخل مسكنه بمدينة المهدية، وهي تحمل آثار طلقة نارية انطلاقا من سلاحه الوظيفي. 
وتم إيداع جثة الهالك رهن التشريح الطبي، في وقت يعكف فيه البحث القضائي على تحديد دوافع هذا الانتحار، كما تدقق المصالح الأمنية المختصة في المحيط الوظيفي والاجتماعي للهالك، بحثا عن أي معطيات قد تساعد في كشف خلفيات هذه القضية.


إقرأ أيضا