من نحن


موقع "تيلي ماروك.تيفي" هو الواجهة الرسمية على شبكة الانترنت لقناة تيلي ماروك التي تبث برامجها على الأقمار الاصطناعية من العاصمة الإسبانية مدريد.

ينشر موقع تيلي ماروك، جميع مواعيد برامج القناة، بالإضافة إلى إعادة نشر حلقات البرامج لمشاهدتها على الانترنت والتفاعل معها من طرف المشاهد.

تشغل تيلي ماروك عشرات الصحافيين والتقنيين والفنيين، مهمتهم إعداد وتقديم البرامج المتنوعة والنشرات الإخبارية مع تحري الدقة والموضوعية والمهنية والجرأة في تفاصيلها.

تحرص تيلي ماروك في خطها التحريري على مخاطبة جميع فئات المجتمع المغربي بمن فيهم الجالية المغربية القاطنة بالخارج التي تخصص لها القناة في شبكتها حيزا معتبرا، كما أنها تتحرى في آليات إنتاج برامجها استخدام أحدث الوسائل التقنية لتحافظ على جودة المنتوج ولتنقل المشاهد إلى قلب الحدث بالصوت والصورة.

تقدم هيئة تحرير قناة تيلي ماروك في شبكتها البرامجية أزيد من 50 برنامجا تم إنتاجها داخليا تتنوع بين السياسي والوثائقي والربورتاج والبرامج الحوارية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

كما تخصص تيلي ماروك مساحة واسعة لبرامج التحقيقات التي تطرح القضايا الراهنة بطريقة جديدة ومختلفة وجريئة تكسر الطابوهات وتثير النقاش والجدل.

ويطمح مشروع القناة الخاصة "تيلي ماروك" إلى المساهمة في إعطاء صورة إيجابية وواقعية عن المغرب والتطور السياسي والإقتصادي والإجتماعي الذي يعيشه، بكل تنوعه وغناه، وفي انسجام تام مع الدفاع عن مصالح المغرب العليا وقضاياه العادلة ووحدته الترابية.

ويطمح مشروع قناة تيلي ماروك إلى المساهمة في تحرير القطاع السمعي البصري من خلال إعطاء نفس جديد للمضمون التلفزيوني أساسه الاستجابة لمطالب المشاهدين بكل مصداقية وجرأة وموضوعية.