تحديد بداية شهر يونيو المقبل للبث في ملف صاحب معمل "فاجعة طنجة" - تيلي ماروك

فاجعة طنجة تحديد بداية شهر يونيو المقبل للبث في ملف صاحب معمل "فاجعة طنجة"

تحديد بداية شهر يونيو المقبل للبث في ملف صاحب معمل "فاجعة طنجة"
  • 64x64
    Tele Maroc
    نشرت في : 22/05/2021

قررت الغرفة الجنحية لدى  المحكمة الابتدائية بطنجة، تعيين بداية شهر يونيو المقبل، موعدا للبث في قضية صاحب المعمل الذي تسبب في مابات يعرف ب"فاجعة طنجة"، وذلك بعد قرابة شهرين من قرار قاضي التحقيق الذي أمر بإيداع المتهم في السجن المحلي بطنجة.

 وحسب بعض المصادر، فإن الجلسة المقبلة، ستكون المفصل في هذا الملف، حيث جاءت بالتزامن مع وضع دفاع المتهم لطلبات بضرورة التأجيل لإعداد الملف، بعد أن قررت المحكمة عقد جلسة بحر الأسبوع الجاري.

وكان وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بطنجة، قد أعلن في وقت سابق أن قاضي التحقيق قرر إيداع مالك الوحدة الصناعية للنسيج التي شهدت وفاة مجموعة من الضحايا،  بالسجن، في انتظار استكمال إجراءات التحقيق. وأوضح بلاغ لوكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بطنجة ، أنه "على إثر الأبحاث التي أمرت بها النيابة العامة للكشف عن ظروف وفاة مجموعة من الضحايا بوحدة صناعية للنسيج بتاريخ 08 فبراير 2021، تقدمت النيابة العامة بمطالبة بإجراء تحقيق في مواجهة مالك الوحدة المذكورة وكل من سيسفر عن تورطه في هذه الواقعة، وذلك من أجل القتل الخطأ والجروح غير العمدية ومخالفات تتعلق بمدونة الشغل وتشغيل قاصرين" .  وأضاف البلاغ أن قاضي التحقيق قرر بعد استنطاق المعني بالأمر ابتدائيا إيداعه بالسجن في انتظار استكمال إجراءات التحقيق.


إقرأ أيضا