الجمعية الوطنية للإعلام تناقش مع الفردوس وضعية المقاولات الصحافي - تيلي ماروك

الجمعية الوطنية للإعلام الجمعية الوطنية للإعلام تناقش مع الفردوس وضعية المقاولات الصحافي

الجمعية الوطنية للإعلام  تناقش مع الفردوس وضعية المقاولات الصحافي
  • 64x64
    Tele Maroc
    نشرت في : 03/05/2021

عقدت تمثيلية من الجمعية الوطنية للاعلام و الناشرين، صباح يومه الاثنين، برئاسة رئيس الجمعية عبد المنعم دلمي و فاطمة الزهراء الورياغلي و ابراهيم منصور و عزيز الدكي، لقاءً مع الوزير المكلف بالقطاع السيد عثمان الفردوس بمقر الوزارة .
وأوضح بيان للجمعية الوطنية للإعلام والناشرين، أن التمثيلية تدارست الوضعية الصعبة التي تعيشها المقاولات الصحافية في ظل ظروف استمرار جائحة كوفيد-19 ، كما طلبت من الوزير دعمها في النقاش الذي تود فتحه مع المجموعات العالمية الكبرى، GAFA، حيث أطلعته على الخطوات التي تود القيام بها في سبيل ذلك.
من جهته، يضيف البيان، وعد السيد الوزير بأنه سيقوم بأقصى جهوده، من جهة، في دعم ومباركة كل الخطوات التي تود الجمعية مباشرتها للدفع بالقطاع نحو التطور، و من جهة أخرى استمرار دعم المقاولات الصحفية لثلاثة أشهر القادمة.
 وأفاد البيان، أن الوزير عثمان الفردوس، أكد على أن مستحقات الضمان الاجتماعي تم تسديدها و هي الآن في طور المعالجة النهائية من طرف الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي ، مشيرا إلى حرص وزارته على تدارس كل الآليات الممكنة لدعم القطاع و المقاولات الاعلامية لإعطائها كل إمكانيات البقاء، خدمة للمهنة و الرسالة التي تؤديها. 


إقرأ أيضا