30 سنة سجنا في حق "فقيه الزميج" بطنجة المتورط في الاعتداء الجنسي - تيلي ماروك

فقيه الزميج 30 سنة سجنا في حق "فقيه الزميج" بطنجة المتورط في الاعتداء الجنسي

30 سنة سجنا في حق "فقيه الزميج" بطنجة المتورط في الاعتداء الجنسي
  • 64x64
    Tele Maroc
    نشرت في : 02/04/2021

أدانت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بطنجة عشية اليوم الخميس، المتهم (ع.ب) أو مايعرف ب"فقيه الزميج"، ب 30 سنة سجنا نافذا، بعد متابعته بتهم حول اعتداءات جنسية على قاصرات كن يتابعن دراستهن لديه على مستوى مسجد بجماعة ملوسة.

يشار إلى أن هذا الملف تفجر شهر شتنبر من السنة المنصرمة، بعد أن تم توقيف المتهم عقب شكايات تقدمت بها أسر القاصرات على مستوى مدشر الزميج جماعة ملوسة باقليم الفحص أنجرة، ضد المتهم، الذي اعترف أمام المحققين، أنه بالفعل كان يعرضهن للاعتداءات الجنسية السطحية داخل بيته في نفس المسجد، أو المرحاض، بعيدا عن أعين بقية تلامذة "الكتاب القرآني"، حيث يستغل سذاجتهن والثقة به للممارسة عليهن، مؤكدا أنه يداعبهن كالراشدات عبر ملامسة جميع أعضاء جسدهن، إلى غاية قضاء وطره.

وأضاف أمام المحققين بأن الطفلات كن يعتقدن أن هذه الممارسات مجرد تحية حب وعطف عليهن، وقد وصل عدد الفتيات القاصرات اللواتي مارس عليهن إلى ستة وفق اعترافاته أمام الضابطة القضائية، ورغم أنه متزوج، فقد قال " أن ميولاته الجنسية تميل للأطفال أكثر، و أنه مهووس بهذا السلوك لحد الانحراف". وأكد أمام المحققين أنه لم يمارس يوما العنف ضد هذه الطفلات سوى إحداهن حين رفضت الالتحاق ببيته للممارسة عليها، وأنه كان فقط يقضي وطره قبل أن يقوم بإخلاء سبيلهن، كما كن يحجمن عن الاعتراف بهذه الممارسات لأسرهن، وهو ما جعله يتمادى، ويستمر في هذه الأفعال في غفلة عن الجميع. مضيفا وفق أقواله، أنه كان يلجأ إلى هذه الأفعال، حالما يشتهي إحدى الضحايا، إذ ينادي عليها ويقوم بوضعها فوق رجليه، ثم يشرع في تلمسها وتقبيلها، بينما تكون الضحية نظرا لصغر سنها تعتقد أن الفقيه يبادلها الحنان والعطف، في حين أنكر فض بكرة أي واحدة منهن. 

 


إقرأ أيضا