زوج يذبح زوجته بطنجة بسبب المخدرات والاضطرابات النفسية - تيلي ماروك

بني مكادة زوج يذبح زوجته بطنجة بسبب المخدرات والاضطرابات النفسية

زوج يذبح زوجته بطنجة بسبب المخدرات والاضطرابات النفسية
  • 64x64
    Tele Maroc
    نشرت في : 28/03/2021

اهتز الحي الشعبي بني سعيد بمقاطعة بني مكادة بطنجة، عشية اليوم السبت، على وقع جريمة قتل بشعة، بعد أن أقدم أربعيني على ذبح زوجته من الوريد إلى الوريد، بسبب اضطرابات نفسية وتعاطيه للمخدرات باستمرار.

وحسب بعض المعطيات المتوفرة، فإن الجاني المشتبه به، كان يعاني من اضطرابات نفسية، وعاطل عن العمل، وتعتبر الزوجة هي المعيلة للأسرة، بحكم اشتغالها في مجال الخياطة، وأكدت المصادر نفسها، أن الضحية لطالما اشتكت لأسرتها من تعرضها للضرب والتهديد بواسطة السلاح الأبيض من طرف المشتبه به، رافضة تقديم شكاية في الموضوع، أو وضع طلب للتطليق مخافة تشرد طفليها.

وأضافت المصادر أنه لأسباب غامضة، قام الجاني، بنقل أطفالهما، إلى حي مغوغة لدى أسرته، وعاد للمنزل حيث انفرد بالضحية، وقام بذبحها بطريقة بشعة، ليربط الاتصال بشقيقة الهالكة، وحكى لها تفاصيل الجريمة، مطالبا إياها بالاتصال بالشرطة، وهو الأمر الذي دفعها للاستنجاد بالأمن،  الأخيرة التي انتقلت لعين المكان، وقامت بتوقيف الجاني الذي سلم نفسه.

وحلت مختلف المصالح الأمنية بالحي المذكور، حيث عملت على إجراء مسح جنائي لمسح الجريمة، مرفوقة بالشرطة العلمية والتقنية والسلطات المحلية، كما فتحت تحقيقا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد حيثيات ما جرى بالضبط، قبل تقديم المشتبه به إلى العدالة لتقول كلمتها في هذه الجريمة المروعة.  


إقرأ أيضا