عصابة للسرقة وترويع المواطنين تستنفر أمن طنجة - تيلي ماروك

أمن طنجة عصابة للسرقة وترويع المواطنين تستنفر أمن طنجة

عصابة للسرقة وترويع المواطنين تستنفر أمن طنجة
  • 64x64
    Tele Maroc
    نشرت في : 24/02/2021

أطاحت المصالح الأمنية لولاية أمن طنجة بعصابة مختصة في السرقة والنشل باستعمال سيارة نفعية، بعد أن روعت المواطنين، حيث انتشرت فيديوهات توثق لهذه العمليات على الشبكات الاجتماعية، بينما أعلنت المصالح المذكورة استنفارا في صفوفها.

وأوضحت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذه المقاطع المصورة، أن الأمر يتعلق بقضية زجرية تعالجها فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة بطنجة، وذلك بعد أن أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة عن تحديد هويات المشتبه فيهم وحجز السيارة التي تظهر في هذه الأشرطة، علاوة على إيقاف المشتبه فيه الرئيسي، الذي تبين أنه من ذوي السوابق القضائية ويبلغ من العمر 40 سنة.

وتم إيداع المشتبه فيه الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لا تزال الأبحاث والتحريات جارية بغرض إيقاف جميع المشاركين والمساهمين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وعلاقة بمحاربة الجريمة، تمكنت مصالح الدائرة الأمنية الأولى التابعة لمنطقة أمن طنجة المدينة، نهاية الأسبوع المنصرم، من إيقاف محترف للسرقات بالنشل موضوع مذكرة بحث.

الموقوف من ذوي السوابق القضائية، ويبلغ من العمر 24 سنة، وملقب بـ«الموتشو»، ينشط في مجال السرقات بالنشل بشوارع المكسيك والحرية والبوليفار، من خلال تعريضه أشخاصا من كبار السن لسرقات هواتفهم بالنشل.


إقرأ أيضا