هيفاء وهبي تتصدر "تريند غوغل" في مصر والسبب صادم - تيلي ماروك

هيفاء وهبي، تريند، فنانة، مصر هيفاء وهبي تتصدر "تريند غوغل" في مصر والسبب صادم

هيفاء وهبي تتصدر "تريند غوغل" في مصر والسبب صادم
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 06/02/2021

 

رغم إنسحابها من الأضواء  وغياب جديد أعمالها الفنية خصوصا بعد أزماتها مع مدير أعمالها السابق إلا أن هيفاء و هبي لا زالت تتربع على عرش جماهيريتها،  فقد فرضت نفسها على "التريند" المصري بقوة، إذ كانت في صدارة عمليات البحث على موقع "غوغل" بسبب تغريدة لاذعة لها استخدمت فيها ألفاظا نابية.

الحكاية بدأت عندما نُشر مقال صحفي يتحدث عن جمال الفنانة هيفاءوهبي ويتغزل في عيونها، ويبدو أن المقال لم يرق لإحدى المتابعات، التي هاجمته بشكل قاس، مطالبة بوقف نشر المقال  ومتمنية الموت للفنانة واتهمتها باتهامات أخلاقية.

لم تتمالك الفنانة اللبنانية الشهيرة نفسها، ودخلت في وابل سباب عنيف نشرته عبر صفحتها على "إنستغرام"، تهاجم فيه منتقدتها، قائلة: "التعليقات المبرمجة والوحشية تحت صورنا وفيديوهاتنا وخصوصا اللي بالعربي، إذا دلت على شيء فهو إنه أصحابها ناس (ألفاظ نابية)، وثقتهم بنفسهم صفر".

وواصلت هيفاء وصلة التوبيخ، بالقول: "لازم كل دولة تمنع أي (ألفاظ نابية) إنه يفتح صفحة لمجرد شتم الناس بوحشية قذرة، لازم يتنفذ بحقهم أحكام قانونية لأن ما يحصل جرائم إنسانية يجب أن يعاقب عليها القانون".وانقسم رواد المواقع بين متعاطف مع الفنانة ومهاجم لها لتصبح في غضون ساعات تريند غوغل.