أصالة تعلق على حذف صورة طليقها وحبيبته - تيلي ماروك

أصالة أصالة تعلق على حذف صورة طليقها وحبيبته

أصالة تعلق على حذف صورة طليقها وحبيبته
  • 64x64
    Tele Maroc
    نشرت في : 02/02/2021

علقت الفنانة السورية، أصالة ولأول مرة عن حذفها لصورة طليقها المخرج طارق العريان وحبيبته نيكول سعفان، من على حسابها الشخصي على تطبيق «انستغرام».

وأكدت أصالة في تصريح خصت به برنامج «إي تي بالعربي»، أنها قامت بحذف الصورة حتى لا تحس بالانزعاج وصرحت قائلة: «حذفت الصورة لأنني لا أريد أن أراها على حسابي مرة أخرى وأنا أتصفحه وأشعر بالانزعاج».

وانتشرت أنباء منذ فترة عن وجود علاقة عاطفية بين المخرج المصري، طارق العريان، وفتاة سورية أرمينية تدعى نيكول سعفان، وذلك بعدما انفصل عن زوجته النجمة السورية أصالة نصري، وأن الخيانة كانت سببا في الانفصال.

ورغم أن العريان نفى هذه الإشاعات، إلا أن ظهور الفتاة التي تدعى نيكول سعفان، والتي أقامت حفلا بمنزلها بمناسبة أعياد الميلاد ، شهر دجنبر الماضي، بحضور طليق أصالة، أعادت هذه الأقاويل إلى الواجهة.

ويعد هذا الظهور الأول لنيكول سعفان مع طارق العريان، بحضور عدد من النجوم من بينهم الفنان، ماجد المصري والفنانة، نسرين إمام التي نشرت الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق «انستغرام».

وفي هذا الصدد، أوضح طارق أنه يعيش علاقة حب دون ذكر اسم الفتاة، إلا أن العلاقة لم تصل إلى مرحلة الزواج بعد، وهدد كل من يخوض في حياته الشخصية باللجوء للقضاء.