تفجير بغداد يجمع الفنانين العرب - تيلي ماروك

كاظم الساهر، نانسي عجرم، أحلام ، تفجيربغداد تفجير بغداد يجمع الفنانين العرب

تفجير بغداد يجمع الفنانين العرب
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 23/01/2021

 

توالت ردود لأفعال المستنكرة لعملية التفجيرين الإرهابيين في أحد أسواق بغداد المكتظة  بحرالخميس ، والذي خلف 32 قتيلا و العشرات من الجرحى.  من أبرز ردود الافعال من مجمع الفنانين العرب  من كاظم الساهر الذي شارك بصورة سوداء عبر حسابه بـ"انستغرام" علق عليها: " بالغ الأسى و الحزن نتقدم بأحر التعازي و أصدق المواساة إلى أسر ضحايا تفجير ساحة الطيران في بغداد. نسأل الله أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته و يشفي الجرحى. إنّا لله وإنّا إليه راجعون".

أما شذى حسون  المغربية الأم والعراقية الأب،  فشاركت بفيديو من موقع الانفجار خلال زيارتها للمكان، وعلقت قائلة: " زيارتي اليوم لمنطقة التفجير كانت جدا محزنة بالاخص عند رؤية دم الشهداء الى الان يسري في ساحة الطيران سوق البالة اللي هو سوق للفقراء يبيعون بيه اشياء بسيطة جدا علمود يسترزقون الله يرحمهم و انشالله عراقنا دائما صامد و قوي ".

وأحلام قالت في تغريدة على "تويتر": " عظم الله اجر العراق بشهدائها ادعي الله سبحانه ان يرزقكم بنعمة الامن والامان، قلوبنا معكم".

نجوى كرم سألت من خلال تغريدة عبر "تويتر": "متي سينتهي هذا الظلم"؟ وكتبت: " أيمتى بدّو ينتهي الظّلم بهالكون؟ كتير هالقسى يللي ما في ضمير يحملو.. الله يرحم كلّ الشهدا وترجعلنا عراقنا مع سلامة شعبها الحبيب.. آمين"

ماغي بو غصن كتبت على "تويتر": "الف رحمة على ارواحكم والله يشفي المصابين. شو هالظلم كلو". أما نانسي عجرم فقالت عبر "تويتر": " كتير قاسي وصعب يلي عم بيصير، الله يكون مع أهلنا بالعراق ويرحم كل اللي راحوا".

وأعربت مجموعة MBC عن أسفها لما حصل ، معلنة عن تأجيل موعد انطلاق برنامج "عراق أيدول" على "MBC العراق" الذي كان مقرراً ليلة الجمعة 22 يناير إلى موعد لاحق.

المصدر: إنستغرام - ET

 


إقرأ أيضا