فيفي عبده تنفي اعتزال الرقص وارتداء الحجاب - تيلي ماروك

فن، فيفي عبدو، مصر فيفي عبده تنفي اعتزال الرقص وارتداء الحجاب

فيفي عبده تنفي اعتزال الرقص وارتداء الحجاب
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 20/01/2021

 

تواصل الفنانة المصرية فيفي عبده الظهور عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، للرد على الشائعات التي تلاحقها منذ أعلنت مرضها، وأكدت أن ما تردد عن اعتزالها الفن وارتداء الحجاب غير صحيح، وطلبت من كل متابعيها عدم تداول أخبار عنها لم تنشرها بنفسها عبر حساباتها الموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي.

واحتفلت فيفي بأول يوم تغادر فيه فراش المرض وتتمكن من المشي داخل منزلها، وقامت ببث مباشر للرد على شائعة اعتزالها الفن نهائيا وارتداء الحجاب وقالت: «الحجاب مش حرام انا أمي محجبة و اخواتى محجبين هو الحجاب عيب؟ لما ربنا يريد هتحجب على طول مش عايزه كلام او واسطة».

أضافت قائلة: ليه تتدخلوا في اللي مالكوش فيه وتطلعوا اشاعات مرة في الانعاش و مرة ماتت وانا برقص ولسه مقولتش اني اعتزلت ولا قولت مبرقصش ولا بلبس عريان ليه تقولونى وانا مقولتش حاجه حرام عليكوا بقا».

وسبق أن نفت فيفي عبده شائعة دخولها غرفة العناية المركزة في حالة خطرة، مؤكدة أن وضعها الصحي مستقر، ولا زالت في منزلها، وتضامنت مع نجوم الفن المصابين بفيروس كورونا، ساخرة بأن الفيروس سيقضى على شبابها.

يذكر أن فيفي استجابت لرغبة جمهورها في الظهور ببث مباشر عبر حسابها على تطبيق انستغرام، وكشفت للمرة الأولى حقيقة مرضها الذي يلزمها الفراش منذ فترة طويلة، مؤكدة أنها أخذت حقنة لمست العصب بالخطأ، وتخضع حاليا لمحاولات طبية حتى تتمكن من استعادة الإحساس بالعصب.


إقرأ أيضا