وفاة قاض في ظروف غامضة ضواحي بنسليمان يستنفر السلطات - تيلي ماروك

وفاة قاض - بنسليمان - السلطات وفاة قاض في ظروف غامضة ضواحي بنسليمان يستنفر السلطات

وفاة قاض في ظروف غامضة ضواحي بنسليمان يستنفر السلطات
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 25/11/2020

علم لدى مصادر مؤكدة أن عناصر الفرقة الوطنية للأبحاث القضائية التابعة للقيادة العليا للدرك الملكي بالرباط ما زالت تسارع الزمن للكشف عن ملابسات وفاة قاض يشتغل بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، عثر عليه ميتا داخل ضيعته بضواحي مدينة بنسليمان أول أمس الاثنين.

وحسب مصادر "تيلي ماروك" فقد انتقلت عناصر الفرقة الوطنية للدرك إلى عين المكان معززة بفرق علمية وتقنية متخصصة من أجل المعاينة العلمية ومسح محيط المكان الذي عثر به على جثة القاضي وسط الضيعة، بهدف الإلمام بكل الحيثيات المرتبطة بواقعة الوفاة، مع استحضار كل الافتراضات الممكنة، في انتظار التوصل بنتائج التشريح الطبي الذي أمر الوكيل العام للملك لدى استئنافية البيضاء بإجرائه بعد نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجامعي بالبيضاء.

وحسب مصادر الموقع، فقد استنفر هذا الحادث كل السلطات والأجهزة الأمنية والاستخباراتية بولاية البيضاء، حيث انتقل كبار المسؤولين إلى منطقة أولاد طالب بتراب لفضالات بإقليم بنسليمان، قبل أن تلحق بهم عناصر الفرقة الوطنية للدرك من أجل مباشرة التحريات العلمية والقضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

ورجحت المصادر نسبة إلى معطيات أولية توصلت بها أن القاضي انتقل إلى الضيعة نهاية الأسبوع دون مرافقة أسرته، قبل أن يتم العثور عليه ميتا أول أمس الإثنين.


إقرأ أيضا