شركة طيران رايان إير تستأنف رحلاتها إلى المغرب - تيلي ماروك

شركة طيران - رايان إير - المغرب شركة طيران رايان إير تستأنف رحلاتها إلى المغرب

شركة طيران رايان إير تستأنف رحلاتها إلى المغرب
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 12/10/2020

أعلن المكتب الوطني المغربي للسياحة أن شركة "رايان إير" أنها ستستأنف رحلاتها إلى المغرب ابتداء من يوم أمس الأحد، في إطار "الجهود المشتركة للمكتب الوطني المغربي للسياحة بالتعاون مع الوزارة المشرفة".

وذكر بلاغ بهذا الخصوص، أن المكتب الوطني المغربي للسياحة أعلن عن استئناف شركة الطيران "رايان إير" رحلاتها إلى المغرب، بما مجموعه 23 رحلة خلال الأسبوعين المقبلين، تتعلق في المرحلة الأولى، بثلاث وجهات تتمثل في رحلات مراكش باتجاه باريس وبروكسل وليفربول ومانشستر"، ورحلة أكادير التي ترتبط مرة أخرى مباشرة ببروكسل ومانشستر"، و"وجدة التي ستعرف رحلة مباشرة إلى باريس".

وأضاف البلاغ ذاته، أن هذه الرحلات الجوية جاءت بفضل جهود المكتب الوطني المغربي للسياحة ووزارة السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي، مشيرا إلى أن المسؤولين يدركون تماما أن تعافي قطاع السياحة لا يتحقق إلا بعودة النشاط الجوي والرحلات المباشرة بالمغرب.

ومن جانبه، قال عادل الفقير، المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة، في تصريح للصحافة "نحن سعداء جدا بهذه الخطوة الأولى. لقد عملنا كثيرا، بدعم من وزارتنا، لتحقيق ذلك في السياق الحالي، وآمل أن نتمكن من تحقيق المزيد في الأسابيع المقبلة مع "رايان إير" وشركات أخرى، بفضل دعم واتفاق السلطات المعنية".


إقرأ أيضا