صور ومقاطع فيديو خليعة بمجموعة واتساب لبيجيديي تابريكت سلا - تيلي ماروك

صور خليعة - واتساب - بيجيدي - تابريكت سلا صور ومقاطع فيديو خليعة بمجموعة واتساب لبيجيديي تابريكت سلا

صور ومقاطع فيديو خليعة بمجموعة واتساب لبيجيديي تابريكت سلا
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 11/10/2020

وجد أعضاء مجموعة على الواتساب تضم في عضويتها عضوات وأعضاء حزب العدالة والتنمية بمقاطعة تابريكت بسلا تحمل إسم "أعضاء PJD بتابريكت رسمية"، أنفسهم أمام فرجة مجانية لأزيد من 20 مقطع فيديو وصورة ذات حمولة إباحية.

وترجع تفاصيل إغراق مجموعة البيجيدي الخاصة بعدد كبير من الصور ومقاطع الفيديو الخليعة لعشية أمس السبت، عندما قام أحد الأعضاء بنشر عدد كبير من المواد الخليعة التي كانت مخزنة على هاتفه، قبل أن يعمد إلى الانسحاب من المجموعة تاركا من فيها من عضوات وأعضاء أمام مجموعة مختارة من المشاهد الخليعة التي يبدو أن العضو في حزب العدالة والتنمية كان في لحظة انتشاء بمشاهدتها أو تقاسمها مع طرف آخر، وذلك قبل أن يعمد إلى نشرها في مجموعة رسمية تضم إخوان وأخوات سعد الدين العثماني، الأمين العام للحزب الذي يتخذ من المرجعية الإسلامية والأخلاق والفضيلة شعارا له.

وبنفس الطريقة الغريبة في نشر كل ذلك العدد من الصور ومقاطع الفيديو في مجموعة بيجيديو تابريكت دفعة واحدة، والتي يرجح أنها نتيجة خطأ في الإرسال من طرف المعني بالأمر، تم تسريب صور توثق عملية النشر وردود فعل عضوات وأعضاء المجموعة، لينتهي بها الأمر مادة تناقلها رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيما بينهم.

وفي محاولة للحد من التداعيات السلبية للفضيحة الأخلاقية التي اهتز على وقعها حزب العدالة والتنمية بتابريكت والتي انتشرت كما النار في الهشيم، سارع أعضاء من الكتابة المحلية للحزب بتابريكت إلى الإشهار بفرضية تعرض المجموعة لاختراق خارجي، ونشر المضامين الخليعة للضرب في صورة الحزب.

هذا وعلم الموقع أن اتصالات هاتفية قد تحركت فور علم قيادة الحزب محليا وإقليميا بالفضيحة الأخلاقية، لمعرفة العضو الذي نشر المواد الخليعة وأيضا المسؤول على تسريب المحادثات التي تتضمن الصور والفيديوهات للعموم.


إقرأ أيضا