تنسيق أمني ببنسليمان ومراكش يطيح بمزور شيكات شرطي - تيلي ماروك

تنسيق أمني - بنسليمان - مراكش- مزور شيكات - شرطي تنسيق أمني ببنسليمان ومراكش يطيح بمزور شيكات شرطي

تنسيق أمني ببنسليمان ومراكش يطيح بمزور شيكات شرطي
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 08/10/2020

اهتدت الشرطة القضائية ببنسليمان بداية الأسبوع الجاري، إلى مبحوث عنه من أجل تزوير شيكات واستعمالها في معاملات تجارية، ومتورط في السرقة وخيانة الأمانة. وكان عنصرا من الأمن الوطني يعمل بالمنطقة الإقليمية لأمن بنسليمان، قد وضع شكايتين بانتحال أحد الأشخاص المجهولين صفته واستعمال شيكات مزورة تحمل توقيعه، وأن هناك أشخاصا يطالبونه بأموال لا علم له بها.

وأكد الشرطي أنه لم يتسلم دفتر الشيكات بالأرقام التسلسلية المطبوعة عليه، لينطلق بحث فرقة الشرطة القضائية الميداني، باستعمال تقنيات علمية وإلكترونية متطورة مع الأشخاص الذين تداولوا تلك الشيكات موضوع الشكايتين في مدن سطات وقلعة السراغنة ومراكش، ليتم تحديد هوية المشتبه في ارتكابه الفعل الجرمي، وتم القيام بالخبرات الهاتفية والمعلوماتية وبعدها تم نصب كمين للإيقاع به وإيقافه بتنسيق مع الفرقة الولائية للشرطة القضائية لأمن مراكش.

وقد اتضح أن المشتبه فيه كان يشغل فترة ارتكابه للجرم، مهمة حارس أمن خاص تابع لشركة للحراسة مكلفة بأمن مؤسسة بنكية. وقد تم وضعه رهن تدبير الحراسة النظرية بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، للبحث معه ومعرفة ظروف وملابسات القضية.


إقرأ أيضا