تفاصيل إيقاف مريم حسين في دبي بسبب كورونا - تيلي ماروك

مريم حسين - دبي - كورونا تفاصيل إيقاف مريم حسين في دبي بسبب كورونا

تفاصيل إيقاف مريم حسين في دبي بسبب كورونا
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 22/09/2020

ألقت شرطة دبي القبض على الفنانة المغربية، مريم حسين عقب انتشار عدة مقاطع فيديو من حفلين بمناسبة عيد ميلادها، أقامتهما في مطعمين مختلفين، وظهرت خلالهما رفقة عدد كبير مع صديقاتها وهي تقبلهن وتلتقط معهن الصور دون مراعاة لإجراءات التباعد الاجتماعي للوقاية من فيروس كورونا.

وأصدرت شرطة دبي بيانا عبر حسابها الرسمي عبر تطبيق انستغرام، أعلنت فيه خبر القبض على الفنانة (م.ح) لإقامتها حفلين لعيد ميلادها في مطعمين بحضور عدد من الأشخاص، مخالفة بذلك التدابير الاحترازية الواجب اتباعها للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقالت شرطة دبي في البيان الصادر عنها إن إلقاء القبض على الفنانة جاء بعد نشرها فيديو على موقع التواصل الاجتماعي (سناب شات)، تظهر فيه احتفالها بعيد ميلادها بحضور أصدقائها، دون التزام التباعد الجسدي، ودون ارتداء الكمامات، مخالفة بذلك الإجراءات الاحترازية المفروضة في دبي.

هذا ومن المنتظر فرض غرامة مالية مقدارها 10 آلاف درهم على مريم حسن، حسب القانون الاماراتي الذي يعاقب كل من يقدم على إقامة تجمعات أو اجتماعات أو حفلات خاصة أو عامة، أو التجمع في الأماكن العامة أو المزارع أو العِزب في هذه الظروف الصعبة.


إقرأ أيضا