مضيفة طيران تقدم فتاة لشقيقها في عيد ميلاده لاغتصابها - تيلي ماروك

مضيفة طيران - اغتصاب مضيفة طيران تقدم فتاة لشقيقها في عيد ميلاده لاغتصابها

مضيفة طيران تقدم فتاة لشقيقها في عيد ميلاده لاغتصابها
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 16/09/2020

تزامنا مع فاجعة الطفل عدنان التي هزت مشاعر كل المغاربة بعد اغتصابه وقتله من طرف سفاح بيدوفيل، فضيحة أخرى تتفجر بمدينة تمارة، بطلتها مضيفة طيران من مواليد 1996 استدرجت قاصرا إلى شقيقها من أجل اغتصابها، مما نتج عنه افتضاض البكارة وحمل.

مصادر جد مطلعة أكدت لـ «تيلي ماروك» أن الوكيل العام للملك لدى استئنافية الرباط وجه، مساء أول أمس الاثنين، تهمة بالغة الخطورة لمضيفة الطيران وهي المشاركة في هتك عرض قاصر نتج عنه حمل، قبل أن يحيلها على قاضي التحقيق في حالة اعتقال ملتمسا منه تعميق الأبحاث حول التهمة الموجهة لها، وقد تم إيداعها سجن العرجات ضواحي سلا مساء نفس اليوم، في انتظار إيقاف شقيقها المتهم الرئيسي الذي نفذ عملية الاغتصاب ولاذ بالفرار إلى وجهة مجهولة مازالت المصالح الأمنية بتمارة تبحث فيها لحد الساعة.

وحسب مصادر «تيلي ماروك»، فإن سيناريو هذه الفضيحة الذي دبرته مضيفة الطيران العشرينية كان صادما للمحققين والسلطات القضائية، بعد أن كشفت التحريات، استنادا على تصريحات القاصر الضحية، أن المضيفة استدرجتها من أجل تسليمها لشقيقها الذي ارتكب في حقها مجزرة جنسية انتهت بحملها. وأوضحت المعطيات ذاتها أن المضيفة الحسناء وجهت دعوة للقاصر الضحية من خلال استئذان والديها من أجل حضور حفل عيد ميلاد، قبل أن تجد نفسها بين أحضان شقيقها الذي انفرد بها ليلة كاملة ومارس عليها الجنس متسببا في حملها.

ذات المصادر كشفت أن القاصر الضحية تعرضت لعملية تغرير مدبرة من طرف المضيفة من أجل تسليمها هدية لشقيقها في عيد ميلاده، حيث أكدت القاصر أنها تعرضت لعملية تخدير خطيرة أفقدتها وعيها بعد أن قدم لها الجاني باتفاق مع شقيقته المضيفة عصيرا ممزوجا بمادة مخدرة، مما مكنه من تجريب كل مكبوتاته الجنسية في جسدها، دون أن تتدخل شقيقته التي شاركت في تنفيذ سيناريو الاغتصاب من بدايته حتى نهايته.

وأفادت المصادر بأن المضيفة عجزت عن تبرير ومواجهة الاتهامات التي وجهتها لها القاصر، والتي بينت التحريات أنها متورطة في غالبيتها، خاصة استدراج الضحية والمشاركة في إعداد وتنفيذ سيناريو الاغتصاب المرعب الذي نتج عنه حمل مؤكد بتقارير وخبرات طبية.

وكشفت المصادر نفسها أن القاصر الضحية التي أنصفها القضاء بمحكمة الاستئناف بالرباط من خلال التفاعل مع شكاية والديها، بدت في وضع صحي حرج عند الاستماع إليها من طرف الشرطة القضائية بتمارة ومثولها أمام النيابة العامة أول أمس الاثنين، بسبب صعوبة الحمل وصغر سنها، في الوقت الذي لازال المتهم الرئيسي في وضعية فرار إلى حدود الساعة، وسط مناشدة واسعة أطلقتها فعاليات محلية من أجل الإسراع في إيقافه وإخضاعه للمساءلة رفقة شقيقته المضيفة التي تم إيداعها سجن العرجات مساء أول أمس الاثنين من طرف النيابة العامة وقاضي التحقيق.


إقرأ أيضا