نسرين الراضي تكشف أن والدها ساندها بعد ضجة قبلة مهرجان كان - تيلي ماروك

نسرين الراضي - قبلة كان نسرين الراضي تكشف أن والدها ساندها بعد ضجة قبلة مهرجان كان

نسرين الراضي تكشف أن والدها ساندها بعد ضجة قبلة مهرجان كان
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 04/09/2020

كشفت الممثلة نسرين الراضي، عن رد فعل والدها بعد الضجة التي خلقتها وهي تقبل إحدى زميلاتها بطريقة غريبة أمام كاميرات المصورين في مهرجان «كان».

وأكدت الممثلة المذكورة، أن والدها كان متفهما للقبلة التي تبادلتها مع زميلتها ليلى أزبال، حيث قالت: «بقى بابا متبعني عمل على عمل حتى رجعت من كان... ما قاليا والو حتى داز أسبوع وقاليا هاديك البوسة ما فيها والو بلى متبرزطي راسك، قلت ليه واش بنت ليك مبرزطة؟ قاليا أنا غير قلت ليك».

وأضافت الراضي أن والدها لم يقف يوما في وجه طموحها الفني سواء السينمائي أو المسرحي، مشيرة إلى أن هدفه الوحيد كان هو حصولها على تكوين أكاديمي يضمن لها مستقبلا.

وتابعت الراضي قائلة في تدوينة لها: «فاش خديت الباك قاليا بابا شنو غادي ديري دابا قلت ليه بغيت ندير المعهد ديال التمثيل قاليا فين كاين قلت ليه الرباط قاليا ديري لبغيتي المهم خاص يكون عندك تكوين أكاديمي، قاليا واش دفعتي غير المعهد قلت ليه اه قاليا والى منجحتيش فالكونكور، قلت ليه لا غنجح حيت ميمكنش..... وبقى كيضحك».

وكانت الراضي قد تعرضت لانتقادات وهجوم فيسبوكي كبير من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تبادلت القبل بينها وبين الممثلة المغربية لبنى أزبال، الأمر الذي فرض عليها تقديم اعتذارها للجميع.


إقرأ أيضا