تعرض موقع تصوير فيلم “مهمة مستحيلة 07" لحريق ضخم - تيلي ماروك

mission impossible 7"، توم كروز، حريق تعرض موقع تصوير فيلم “مهمة مستحيلة 07" لحريق ضخم

تعرض موقع تصوير فيلم “مهمة مستحيلة 07" لحريق ضخم
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 14/08/2020

 

تعرض موقع تصوير فيلم “مهمة مستحيلة -7” "mission impossible -7" لحريق هائل حينما كان الممثل البديل عن توم كروز يؤدي مشهدا خطير من مشاهد الفيلم
وكان الممثل يركب الدراجة الهوائية، ومن المفترض أن يقفز بها وأن يهبط على وسادات محشوة بالورق المُقوّى، لكنه فور هبوطه اشتعلت النيران، في الدراجة،  وذلك بحسب ما نقلته صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وفي هذه الأثناء، كان توم كروز ( 58 عامًا) يُصوّر مشهد الهبوط بمظلة الباراشوت، على أن يتم تعديل المشهد رقميًا لاحقًا ليظهركما لو كان  بين الثلوج، عندما اندلعت النيران في موقع التصوير، وسُرعان ما تمّ الاتصال بدائرة إطفاء أوكسفوردشير لإخماد النيران.

وقال مصدر لصحيفة The Sun إنه كان من المفترض أن يهبط الممثل البديل على وسائد كبيرة مليئة بالكرتون لتخفيف الارتطام بينما تتحطم دراجته بالقرب منه في المشهد، لكن على الرغم من التخطيط الذي امتد لستة أسابيع من التخطيط، لم تسر الأمور كما هو مخطط لها، واحتكت الدراجة النارية بالوسائد؛ ما أدى إلى اندلاع حريق.

وأضاف المصدر قائلًأ: "لقد كان هذا تحديًا كبيرًا للتصوير وكلف ثروة، ناهيك عن أسابيع وأسابيع من البناء. لسوء الحظ، تم تقديره بشكل خاطئ. كانت الحرارة والاحتكاك في الإطارات تعني أنه عندما تحطمت الدراجة، اشتعلت حشوة الكرتون". واستطرد: "لحسن الحظ، لم يصب أحد بأذى لكنها المشهد ضاع وكروز محبط جدا"

وتدور أحداث الفيلم في سنغافورة ومن المتوقع عرضه في نوفمبر 2021، رغم تعرضه لتأجيلات وإلغاء للتصوير في إيطاليا بسبب إرتفاع نسبة المصابين بالكوفيد في البلاد، وإستأنف التصوير في مايو في إنجلترا.


إقرأ أيضا