بسبب خلافات مع الورثة . . "الأسطورة" يضطر إلى تأجيل تصوير مسلسل عن حياة الراحل أحمد زكي - تيلي ماروك

خلافات - الورثة - الأسطورة - مسلسل - أحمد زكي بسبب خلافات مع الورثة . . "الأسطورة" يضطر إلى تأجيل تصوير مسلسل عن حياة الراحل أحمد زكي

بسبب خلافات مع الورثة . . "الأسطورة" يضطر إلى تأجيل تصوير مسلسل عن حياة الراحل أحمد زكي
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 21/07/2020

كما كان متوقعا، وبعد صراع دام أسابيع عديدة، استطاع ورثة الفنان الراحل أحمد زكي إرغام الممثل محمد رمضان على تأجيل تصوير مسلسل "الإمراطور" الذي كان من المنتظر أن تنطلق عملية تصوير أولى مشاهده بعد أيام، على أن يتم عرضه خلال رمضان 2021.

قرار تأجيل تصوير المسلسل الذي يحكي قصة حياة الراحل أحمد زكي، لم يرحعه السيناريست بشير الديك، الذي انتهى من كتابة المعالجة الدرامية للمسلسل إضافة إلى حلقتين منه، إلى مضمون السيناريو أو تفاصيل الاحداث التي عاشها الراحل، وإنما مرد ذلك إلى خلافات بين ورثة الراحل والفنان محمد رمضان، وعليه تم تأجيل عملية تصوير المسلسل إلى حين الوصول إلى حل سلمي مع ورثة الراحل.

وبعد أسابيع من الصراع الإعلامي بين الطرفين، اضطر محمد رمضان إلى إعلان خبر تأجيل تصوير المسلسل، حيث نشر تدوينة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "الفايسبوك" جاء فيها: "تم تأجيل مسلسل 'أحمد زكي' لحين التفاوض مع الورثة . . ومسلسلنا القادم 'موسى' تأليف ناصر عبد الرحمان إخراج محمد سلامة إنتاج تامر مرسي".

هذا وشدد ورثة الراحل أحمد زكي خلال تصريحات إعلامية عديدة على تشبثهم برفض المسلسل كونه يعرض حياة الراحل دون موافقتهم على تفاصيل السيناريو الذي لا يعلمون عن مضمونه شيئا. مطالبين "الأسطورة" بوقف كل الإجراءات المفضية إلى إخراج حياة الراحل على شكل مسلسل.

مطالب يبدو أن الفنان محمد رمضان قد خضع لها، أو على الأقل هذا ما يستشف من إعلانه قرار تأجيل تصوير المسلسل الذي كانت كل الترتيبات الخاصة به، سواء المتعلقة بالسيناريو والصياغة الدرامية أو الإنتاج وأماكن التصوير، قد تم الحسم فيها فعليا.


إقرأ أيضا