اقتحم صيدلية بتطوان بغرض السرقة والأمن يعتقله - تيلي ماروك

اقتحم صيدلية - تطوان - السرقة - الأمن يعتقل اقتحم صيدلية بتطوان بغرض السرقة والأمن يعتقله

اقتحم صيدلية بتطوان بغرض السرقة والأمن يعتقله
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 19/06/2020

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان، على النيابة العامة المختصة، بحر الأسبوع الجاري، شخصا يبلغ من العمر 35 سنة من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية محاولة السرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

وحسب مصادر فان المشتبه فيه قام بتعريض مستخدمة بصيدلية بحي الطويلع، للسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض، لكن الضحية بعد مداهمته لها، تمكنت من مقاومة المشتبه فيه و إحباط عملية السرقة المذكورة، فضلا عن تجريده من السكين الذي كان يتحوز به، ليلوذ بعدها بالفرار في اتجاه مجهول.

وتم تحديد هوية المشتبه فيه من طرف عناصر الشرطة القضائية بمؤازرة فرقة الأبحاث التابعة لنفس المصلحة، كما تم تكثيف الأبحاث حوله، لتتمكن العناصر الأمنية، من إيقافه في ظرف وجيز، على مستوى مقر إقامته الكائن بحي زيانة ، و كذا حجز السلاح الأبيض الذي كان يتحوز به إبان اقترافه لفعله الجرمي.

وقامت الضابطة القضائية المكلفة، بانجاز محاضر الاستماع الرسمية، عند الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، على خلفية البحث الذي جرى، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وتم من خلاله الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.


إقرأ أيضا