لهذه الأسباب حلقت عبير العابد شعرها بالكامل - تيلي ماروك

عبير العابد لهذه الأسباب حلقت عبير العابد شعرها بالكامل

لهذه الأسباب حلقت عبير العابد شعرها بالكامل
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 25/05/2020

في خطوة مفاجئة، قامت الفنانة المغربية عبير العابد بخطوة مثيرة "تضامنية" يوم عيد الفطر بحلق  شعرها بالكامل، تضامنا مع الإناث،  معتبرة أن هناك أفكارا فرضتها الشعوب، ليس من الضروري على الفتيات الالتزام بها، على حد تعبيرها.
وقالت عبير عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي مخاطبة بعض الفتيات من جنسها اللواتي يفقدن شعرهن، ويخجلن من نشر صورهن على "السوسيال ميديا"، أن "جمال المرأة هو عقلها".

وكتبت خريجة « عرب غوت تالنت » على موقع "انستغرام" قائلة : « رسالة مني لكل مرأة أو بنت، كتعاني مع المجتمع لي كيبغي يفرض عليها بعض الأفكار لي هي وهمية و من اختراع البشر و الشعوب .. ».

وتابعت: « جيت اليوم نتضامن مع راسي و مع أي بنت كذبو عليها فيوم من الأيام و قالولها بلي إذا ما كانش عندك الشعر أنت ماشي مرا، و شحال من وحدة تعقدات أو دارت الزيف باش تغطي أو باروكا، غير حيت شعرها كيطيح، أو حرش، أو مرضات بالسرطان و ما قدراتش تقبل راسها قرعة حيت الناس غادي يضحكوا عليها .. ».

وأضافت العابد في رسالتها التي وجهتها للمغربيات : « البنات سمعوني مزيان، سر جمالك هو عقلك، و كيانك، و ذكائك، و مستواك الفكري و أخلاقك، و فلوسك و عملك، و قلبك و نيتك و أهم حاجة ابتسامتك و ثقتك بنفسك .. هادي هي قيمتك، ماشي شعرك، أو جسمك .. خليك قوية رغم كلام الناس لي ما غادي يفيدك فوالو..(..) آخر كلمة أنت فتاة إذا أنت مركز الكون بشعرك أو بلاش. 


إقرأ أيضا