دارابيل وحقيقة فيديو الشيشة والقمار - تيلي ماروك

دارابيل - الشيشة والقمار دارابيل وحقيقة فيديو الشيشة والقمار

دارابيل وحقيقة فيديو الشيشة والقمار
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 20/04/2020

جاء الدور على الفنانة سكينة دارابيل، لتكون ضحية افتراء وأباطيل تروجها بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي التي تبحث في الأنترنت عن أفلام قديمة وتقوم بتحيينها وإيهام الناس على أنها حقيقة وليست تمثيل، ونشرها بعناوين مثيرة بهدف الإساءة للفنانة المستهدفة والتشويش على سمعتها ومسارها.

وهكذا تداولت بعض الصفحات لقطة لفيلم سينمائي لبطلة سيتكوم «الخاوة» وهي تستهلك السجائر وتتعاطى الشيشة وتلعب القمار في ليلة صاخبة على أساس أنه مقطع فيديو حقيقي تم تصويره دون خلسة بدون علمها وتم ترويجه.

وتستعد داربيل لرفع دعوى قضائية من أجل استرجاع حقوقها المعنوية خصوصا بعد أن استفحلت ظاهرة كذب بعض الصفحات التي لا رادع أخلاقيا أو قانونيا لها لحد الساعة، وقد خرجت الفنانة المذكورة عن صمتها عبر صفحاتها الرسمية بموقعي «انستغرام» و«فيسبوك» لتوضيح حقيقة ما يجري ويدور حول هذا الفيديو، مؤكدة أن المقطع مأخوذ من فيلم سينيمائي قديم لها، حيث قالت بالحرف : « للتوضيح فقط، لشي ناس خاصهم غي السبة و غي علاش يدويو، هذي لقطة من فيلم سينمائي بعنوان باسطا، ولي ولا سميتو «هانية» من بعد ماداز مؤخرا فقناة «mbc5»  لمخرجه حسن الدحاني سنة 2016 و السلام».

واستشهدت بعد ذلك بالآية الكريمة: «يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ.(صدق الله العظيم).

ويشار إلى أن هذا الشريط تناقلته بعض الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، الأمر الذي أغضب بعض متتبعي ومعجبي الفنانة المذكورة.


إقرأ أيضا