مصادر تنفي خبر إطلاق سراح بطمة ووالدتها ترد - تيلي ماروك

إطلاق سراح - بطمة - حمزة مون بيبي مصادر تنفي خبر إطلاق سراح بطمة ووالدتها ترد

مصادر تنفي خبر إطلاق سراح بطمة ووالدتها ترد
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 08/04/2020

في الوقت الذي انتشرت فيه إشاعة إطلاق سراح ابتسام بطمة شقيقة المغنية دنيا بطمة، نفت مصادر مقربة من ملف «حمزة مون بيبي»، نفيا تاما هذا الأمر، معتبرة ذلك «كذبة أبريل» على حد تعبيرها، متسائلة كيف يمكن إطلاق سراح ابتسام المتهمة بالتورط في حساب «حمزة مون بيبي»، والقضاء لم يصدر بعد القضاء حكمه النهائي من القضية.

وفي رد غير مباشر على إشاعة إطلاق سراح ابتسام، نشرت والدتها ليلى الأطلسي، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «انستغرام» صورة لابنتها ابتسام وهي تبكي وكتبت عليها عبارة: «ولعلك تبكي في الأرض والله يُنادي ملائكته في السماء، اقضوا حاجة عبدي».

وتابعت وهي تتحسر على فراق ابنتها القابعة في سجن الوداية بمراكش في هذه الظرفية الصعبة التي تمرّ بها بلادنا بسبب جائحة «كورونا»، قائلة: «الله يأخذ الحق في كل من ظلمك وافترى عليك وقال ما ليس فيك، دعواتي ودعوات كل من يحبك معك.. إنّ مع العسر يسرا.. فوضت أمري إلى الله... ».

يذكر أن قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بمراكش قرر متابعة ابتسام بطمة في حالة اعتقال في «ملف حمزة مون بيبي»، الذي يختص في ابتزاز المشاهير والتشهير بهم بعد عدة شكايات في الموضوع، وإيداعها سجن لوداية في انتظار محاكمتها بعد انتهاء جائحة «كورونا».