تطورات مثيرة في قضية حمزة مون بيبي والأمن يعتقل والد بطمة - تيلي ماروك

تطورات مثيرة - حمزة مون بيبي - والد بطمة تطورات مثيرة في قضية حمزة مون بيبي والأمن يعتقل والد بطمة

تطورات مثيرة في قضية حمزة مون بيبي والأمن يعتقل والد بطمة
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 24/02/2020

ذكرت تقارير إعلامية، أن مصالح الأمن بمراكش، أوقفت في الساعات الاولى من صباح يومه الاثنين، حميد بطمة، والد الفنانة المغربة دنيا بطمة.

وحسب ذات المصادر، فإن عناصر الدائرة الامنية 22، أوقفت والد الفنانة المغربية بسبب سياقته في حالة سكر، حيث تم سحب رخصة سياقته، واقتياده الى مقر الدائرة الأمنية في حالة اعتقال، قبل وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، الى حين عرضه على انظار النيابة العامة يوم غد الثلاثاء.

ويأتي هذا بالتزامن مع مثول المغنية دنيا بطمة، أمام القضاء بخصوص، تورطها في قضية "حمزة مون بيبي"، وحسب بعض المصادر الصحفية فقط صرحت دنيا بطمة بممتلكاتها خلال استنطاقها من طرف قاضي التحقيق، إذ أكدت أنها تمتلك فيلا بمدينة مراكش اقتنتها بمبلغ 500 مليون سنتيم، وأن السيارة الفارهة التي تتجول بها في المغرب قيمتها أزيد من 100 مليون، كما كشفت للمحقيقين أن رصيدها البنكي يتجاوز 100 مليون سنتيم، مبرزة أنها تمتهن حاليا بيع الملابس الجاهزة.

وبخصوص علاقتها بشبكة حمزة مون بيبي، خاصة اللذين تمت ادانتهم من طرف المحكمة، فقد اكدت نفس المصادر، بعد تهربها من وجود علاقة مباشرة لها بمسير حساب حمزة مون بيبي فإن اعترافات دنيا باطما ورطتها في الاعتراف بتواطؤ في قرصنة حسابات الأشخاص الذين كانوا يهاجمونها.