عارضة مغربية تشعل أزمة بالسعودية بعد سحب العلم المغربي منها تشجيعا لأمرابط - تيلي ماروك

عارضة مغربية - أزمة بالسعودية - العلم المغربي - أمرابط - النصر عارضة مغربية تشعل أزمة بالسعودية بعد سحب العلم المغربي منها تشجيعا لأمرابط

عارضة مغربية تشعل أزمة بالسعودية بعد سحب العلم المغربي منها تشجيعا لأمرابط
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 23/02/2020

خلقت عارضة الأزياء المغربية إيمان ناهودي، الجدل في المباراة التي جمعت بين فريقي النصر والحزم السعوديين لكرة القدم، بعدما تم سحب العلم المغربي منها من طرف اللجنة المنظمة، وذلك خلال متابعتها للمباراة التي فاز فيها النصر والذي يضم في صفوفه اللاعبين المغربيين، عبد الرزاق حمد الله ونور الدين أمرابط.

ونشرت ناهودي مقطع فيديو من داخل ملعب مباراة النصر والحزم، وأعربت من خلاله عن غضبها بسبب سحب العلم المغربي منها، وقالت: «منذ وصولي إلى الرياض وأنا أصطحب معي العلم المغربي وأدخل به في كل الملاعب، ولكن عندما وصلت إلى الحزم أخذوا مني علم النصر وعلم المغرب».

وأضافت: «إذا كان علم المغرب ممنوعا، لماذا لم يتم منع علم النصر؟، لماذا هذه العنصرية؟.. أنا لن أتحرك بدون علمي».

وخلق سحب العلم أزمة كبيرة بعد نشر ناهودي للفيديو، ما جعل مسؤولي فريق النصر  يتدخلون من أجل حل الأزمة وإعادة العلم إليها، قبل أن تنشر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مقطع فيديو قالت من خلاله: «الآن في طريقي إلى الرياض، وفي هذا الفيديو أحب أشكر مجلس الجماهير، الله يسعدهم ما قصروا يا رب.. أنهوا الموضوع على طول، شكرا لكم والله يحفظكم».