سعيدة شرف أمام القضاء بمراكش في قضية حمزة مون بيبي - تيلي ماروك

سعيدة شرف - القضاء - بمراكش - حمزة مون بيبي سعيدة شرف أمام القضاء بمراكش في قضية حمزة مون بيبي

سعيدة شرف أمام القضاء بمراكش في قضية حمزة مون بيبي
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 18/02/2020

مثلت المغنية المغربية سعيدة شرف، اليوم الثلاثاء، بالمحكمة الابتدائية بمراكش بالتزامن مع جلسة محاكمة "الهاكر" المتهم بقرصنة حسابات، لفائدة المتورطين في قضية ما بات يعرف إعلاميا، بقضية حساب "حمزة مون بيبي"، الذي عرف أصحابه بابتزاز المشاهير والتشهير بهم.

وحضرت سعيدة، جلسة جديدة للمحاكمة المتعلقة بملف "حمزة مون بيبي"، بعدما غابت عن جلستين متتاليتين، كان من المفترض الاستماع لأقوالها، على خلفية دعوى قضائية رفعتها في ملف حمزة مون بيبي تخص الهاكر الذي يشتبه في إدارته لإحدى الحسابات بوسائل التواصل الاجتماعي.

المحكمة الابتدائية بمراكش، قضت بسنتين سجنا نافذا، وعشرة آلاف درهم غرامة لكل واحد منهم في حق المتابعين الثلاثة في قضية حساب "حمزة مون بيبي" وهم سكينة جناح المعروفة بـ "كلامور"، ومراسل صحافي يدعى (محمد. ظ)، وهاكر يدعى (أسامة. ع) بتهم "المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وكذا بث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص قصد التشهير بهم والمشاركة والابتزاز"، كل حسب المنسوب إليه.


إقرأ أيضا