هكذا انتقمت أمل صقر من طليقة مسلم - تيلي ماروك

انتقام - أمل صقر - طليقة مسلم هكذا انتقمت أمل صقر من طليقة مسلم

هكذا انتقمت أمل صقر من طليقة مسلم
  • 64x64
    الأخبار
    نشرت في : 20/12/2019

بعد هدوء عاصفة ما بات يعرف بقضية "زواج مسلم وأمل صقر"، عادت الفنانة المغربية المذكورة إلى الحديث عن قضية انفصال زوجها عن طليقته السابقة، في خطوة رأى فيها عدد من المتتبعين أنه "انتقام ورد على الهجوم الذي تعرضت له في وقت سابق".

أمل صقر اختارت مرة ثانية شن هجومها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معلقة إن للطلاق مجموعة من الأسباب لا يعلمها إلا الزوجين، في إشارة غير مباشرة لطليقة "مسلم".

ودونت صقر على حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، أن المشاكل الجنسية بين الأزواج من بين العوامل التي تنتهي بالزوجين إلى الطلاق، كاتبة: "العامل الجنسي والمشاكل الجنسية اللي تقدر تكون واللي كتسبب معاناة للطرفين ويمكن ميقدرش الشريك يتكلم عليها اللي هي هي كتكون معاناة حقيقية وفي صمت".

تعليق أمل صقر اعتبره عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "انتقاما" للممثلة المغربية من الخرجة الإعلامية لطليقة "مسلم" السابقة، والتي اتهمت صقر بأنها حرمتها من زوجها وأب أطفالها بعد أن ربطت معه علاقة "غير شرعية".

وكان "مسلم" قد أعلن الأسبوع الماضي ارتباطه رسميا عبر برنامج "بالفن" على قناة "تيلي ماروك"، حيث عبر صاحب أغنية "يمّا" عن سعادته بالزواج للمرة الثانية، قائلا "أمل صقر الزوجة ديالي وأنا سعيد ومرتاح بزواجي بها والله يكمل علينا بالخير".