هذه هي المغربية التي تهدد عرش كارديشيان - تيلي ماروك

لمغربية - كارديشيان هذه هي المغربية التي تهدد عرش كارديشيان

نشرت في : 24/07/2019
هذه هي المغربية التي تهدد عرش كارديشيان

عبرت عارضة الأزياء الأمريكية من أصول مغربية، صوفيا سيموندس، في مقابلة صحفية لها عن طموحها في منافسة نجمات عالميات أبرزهن كيم كارداشيان.

وصرحت صوفيا أنها بدأت تلمس الشهرة والانتشار، وأنها بدأت تتجه نحو منافسة العديد من الوجوه المعروفة على المستوى العالمي، معتبرة أن الفضل في انتشارها يعود إلى نشاطها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصا حضورها في مجالات عالم الموضة والإعلانات.

صوفيا كشفت عن تحضيرات تقوم بها لخوض تجربة التمثيل لأول مرة من خلال هوليوود. كما اعتبرت العارضة أنها باتت على مستوى الاحتراف كونها "تجاوزت مرحلة التجارب العادية" وفق تصريحها، خصوصا أنها باتت تتعاون مع وكالات دولية سبق أن تعاملت مع ألمع الوجوه مثل كيم كارداشيان وبيلا حديد ونعومي كامبل.

واعتبرت صوفيا أنها أول عربية تشكل حالة منافسة للنجمة العالمية، كيم كارداشيان، التي لم يسبق لأي فتاة أن نافستها، معتبرة أنها دخلت المنافسة عن طريق الصدفة وأن الظروف هي التي لعبت دورا في ذلك، قائلة: "أنا لم أتقصد منافسة أحد، لكن الظروف أتت لصالحي في الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الوسائل"، مشيرة إلى أن عمرها عامل مهم في مهنتها للوصول إلى ما تطمح إليه: "ربما سنوات عمري تخولني أن احتل موقعا يناسبني ويتناغم مع طموحاتي".


إقرأ أيضا