أمن طنجة يوقف أحد أخطر تجار الكوكايين بعد مقاومة العناصر الأمنية - تيلي ماروك

المغرب أمن طنجة يوقف أحد أخطر تجار الكوكايين بعد مقاومة العناصر الأمنية

أمن طنجة يوقف أحد أخطر تجار الكوكايين بعد مقاومة العناصر الأمنية
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 08/01/2021

تمكنت فرقة الأبحاث للشرطة القضائية عشية اليوم الجمعة، من توقيف شخص من ذوي السوابق العدلية في حالة تلبس بترويج مخدر الكوكايين بحي مغوغة . المعني بالأمر كان يتخذ احتياطات لتفادي السقوط في يد العناصر الأمنية من خلال تنقله متن سيارة و يتنقل بسرعة بين الأزقة معرضا حياة العناصر  الأمنية و المواطنين للخطر ، ليتم وضع كمين للمعني و توقيفه و حجز بحوزته على 51 غرام من الكوكايين الخام .

بالانتقال مع المعني لمنزله و القيام  بعملية التفتيش تم حجز ميزان الكتروني و سيف من الحجم الكبير و مبلغ مالي مهم . الموقوف تم وضعه رهن تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة البحث معه في المنسوب اليه .

وعلى صعيد آخر، تمكنت فرقة الأبحاث للشرطة القضائية بولاية أمن طنجة من توقيف شخص مشتبه به في ترويج المخدرات القوية بحي البرانص بطنجة . الموقوف و الملقب ب " المنار " كان موضوع شكوك العناصر الأمنية لتردد عدد من الأشخاص عليه بمنزله الكائن بحي البرانص ليتم تفتيش منزله و العثور به على 160 غرام من مخدر الهيروين خام و 40 غرام من نفس المخدر مجزئة و معدة للبيع و 5 هواتف نقالة و ميزان الكتروني ، و مبلغ مالي مهم حصيلة عمليات البيع .

تم وضع الموقوف رهن تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة قصد تعميق البحث معه في المنسوب إليه للوصول إلى باقي امتدادات الشبكة التي تمده بالمخدرات القوية .

 


إقرأ أيضا