ضمان كاش فرع بنك افريقيا يقدم هويته البصرية الجديدة - تيلي ماروك

ضمان كاش - بنك افريقيا - هوية بصرية ضمان كاش فرع بنك افريقيا يقدم هويته البصرية الجديدة

ضمان كاش فرع بنك افريقيا يقدم هويته البصرية الجديدة
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 08/12/2020

أعلنت مؤسسة "ضمان كاش" فرع مجموعة "بنك افريقيا" عن هويتها البصرية الجديدة، وأوضحت ال مجموعة أن هذا التغيير يعكس ديناميكيتها في التحول والحداثة الموجهة بقوة نحو الابتكار. 

وحسب بلاغ للمجموعة يمثل ضمان كاش هذه المرحلة الجديدة من خلال عرض شامل متكامل، وخدمات دفع رقمية عبر الهاتف المحمول، ومسارات مبسطة للعملاء وأسعار تنافسية. وهكذا، أطلقت "ضمان كاش" في أبريل 2020 عرض M-Wallet المسمى "Damane Pay. هذه المحفظة النقالة بنسبة 100٪، مدعومة بحساب دفع مجاني، يتم تحديدها عبر رقم الهاتف المحمول. 

يمكن لمستخدم "Damane Pay" إنشاء أو تشغيل حساب الدفع الخاص به على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، من خلال تطبيق الهاتف المحمول الخاص به، ويمكنه إجراء معاملات فورية وآمنة مثل التحويلات المالية المحلية، وتسويات الفواتير، ودفع المشتريات من التجار الذين يقبلون الدفع عبر الهاتف المحمول. 

وأضاف البلاغ أن "ضمان كاش" تستفيد الآن من زخمها لتعزيز تقدمها التكنولوجي حيث تراهن على نموذج مرن وسهل للولوج من أجل الاستمرار في خدمة المواطنين. كما تعتزم ضمان كاش دعم التغيير، من خلال توقع الاحتياجات المستقبلية لعملائها لا سيما من خلال خدمات جديدة ذات قيمة مضافة عالية، والتي سيتم إطلاق بعضها قريبا. 

وبناء على هذه الطموحات العالية، قامت "ضمان كاش" بإطلاق حملة تواصلية مؤسساتية واسعة النطاق، فتم الاعداد لنظام خدماتي شامل لتعزيز مكانة ضمان كاش كفاعل اقتصادي مبتكر مرتبط ببيئته. 

وفي هذا الصدد، قالت مها كوهين، رئيسة مجلس إدارة شركة ضمان كاش، أنه "بفضل الدعم والتوجيه من مجموعة بنك إفريقيا، تتخذ ضمان كاش الآن خطوة جديدة في خطتها التنموية. كل الجهود والاستثمارات التي تم بذلها الآن تسمح لها بالترويج لمنتج غني وتقديم خدمة من خلال العديد من القنوات. نضع العميل في مركز أولوياتنا. ويعد تبسيط مساره وتزويده بخدمات قرب آمنة هو الدافع الأساسي وراء عروضنا". 
 


إقرأ أيضا