تفاصيل العثور على جثث مغاربة متحللة داخل حاوية أسمدة بالباراغواي - تيلي ماروك

جثث مغاربة - حاوية أسمدة - الباراغوي تفاصيل العثور على جثث مغاربة متحللة داخل حاوية أسمدة بالباراغواي

تفاصيل العثور على جثث مغاربة متحللة داخل حاوية أسمدة بالباراغواي
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 25/10/2020

أعلنت السلطات في البارغواي، أمس السبت، عن العثور على جثة متحللة لسبع مهاجرين سريين، داخل شحنة أسمدة فلاحية، قادمة من صربيا، بينهم مغاربة ومصري.

ووفق ما نقلته وكالة "رويترز" فقد كشف الطبيب الشرعي في العاصمة "اسنسيون"، أن البقايا التي عثر عليها عمال في شركة للأسمدة الفلاحية، أثناء تفريغ حمولتهم بأحد المخازن بالعاصمة تعود لسبعة أشخاص، وأضاف أن سبب الوفاة الرئيسي هو الاختناق، كما ساهم السماد في سرعة تحلل الجثث.

وحسب المصدر ذاته، فقد جرى التعرف على ثلاثة مغاربة ومصري، بينما تبقى ثلاثة جثت مجهولة الهوية، وقالت السلطات البراغويانية، إن شحنة الأسمدة غادرت صربيا في 21 يوليوز المنصرم، ومرت عبر كرواتيا، العتي يعتقد أنها كانت مقصد المهاجرين، قبل أن تعرج على إسبانيا ثم مصر، والأرجنتين لتصل إلى الباراغواي.

وحسب النائب العام للعاصمة أسنسيون، مارسيلو سالديفار، فإن الجثث تعرضت لتحليل كبير، إذ بقي منها الأسنان والشعر، كما جرى العثور على أكل وقنينات ماء، إضافة إلى وصل سيارة أجرة صربية وهاتف خلوي، وحسب المسؤول فإن الزاد الذي اعتمده المهاجرون السريون كان عبارة عن بسكويت، وأن توقعات رحلتهم كانت في حدود 72 ساعة على الأكثر.


إقرأ أيضا