مصرع فتاة على يد قردة أسقطتها من فوق السطح - تيلي ماروك

مصرع فتاة - قردة - فوق السطح مصرع فتاة على يد قردة أسقطتها من فوق السطح

مصرع فتاة على يد قردة أسقطتها من فوق السطح
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 23/10/2020

أفادت تقارير إعلامية، أن الشرطة الهندية أعلنت، أمس الأربعاء، وفاة فتاة تبلغ من العمر 13 عاماً، بعد أن سقطت من سطح منزل بعدما طاردتها مجموعة من القرود.

وأكدت الشرطة أن الفتاة كانت تجمع ملابسها المجففة من سطح منزلها في مدينة موزافارنجر بولاية أوتار براديش، عندما هاجمتها مجموعة من القرود.

وحسب تقرير لصحيفة The Independent البريطانية، فإن الشرطة صرحت لوكالة Press Trust الهندية بأن الفتاة، على ما يبدو، كانت تحاول الفرار عندما زلَّت قدمها وسقطت من على السطح، ونُقلت فوراً إلى المستشفى، لكن الأطباء أعلنوا وفاتها فور وصولها.

في حادثة أخرى في عام 2018، توفي طفل رضيع بعد أن اختطفه قرد من والدته وعضّه في ولاية أوتار براديش أيضاً، وفي العام نفسه، تعرض سائحان للهجوم وجُرحا بمدينة أغرا.

وفي مقطع فيديو ذاع صيته لحادث وقع بمنطقة فريندافان العام الماضي، شوهدت ثلاثة قرود وهي تهاجم رجلاً أثناء محاولته دخول منزله وأسقطته أرضاً.

وفي مارس من هذا العام، خصص البرلمان الهندي أموالاً بقيمة 50 مليون روبية (600 ألف دولار) للسيطرة على الصراع المتزايد بين القرود والبشر في العاصمة الوطنية.

إذ سجلت دلهي 950 حالة من القرود التي تعض البشر في عام 2018 وحده، لدرجة أن أعضاء البرلمان والبيروقراطيين يجدون صعوبة في التكيف مع الإزعاج الذي تسببه القردة.


إقرأ أيضا