ترامب يسخر من بايدن عبر صورة لكبار السن - تيلي ماروك

ترامب - بايدن - كبار السن ترامب يسخر من بايدن عبر صورة لكبار السن

ترامب يسخر من بايدن عبر صورة لكبار السن
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 14/10/2020

نشر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الأربعاء، تغريدة سخر خلالها، من منافسه في انتخابات الرئاسة، الديمقراطي جو بايدن، وتضمنت التغريدة صورة مركبة لمنافسه على كرسي متحرك في دار لكبار السن، والتي قد تعتبر هجوماً على كبار السن والذين يمثلون قوة تصويتية في البلاد، بعد أن قال بايدن لحشد من كبار السن في ولاية فلوريدا إن الرئيس يعتبرهم "عبئاً" و"يمكن نسيانهم".

وأرفق ترامب الصورة التي نشرها على تويتر بشعار بايدن للانتخابات "بايدن للرئاسة الأمريكية"، بعد حذف الحرف الأول من كلمة president أي رئيس لتصبح resident أي "مقيم"، في إشارة إلى تقدمه في السن (77 عاماً).

 

وجاءت تغريدة ترامب على خلفية زيارة منافسه الديمقراطي لولاية فلوريدا، استهدف خلالها أصوات كبار السن، إذ تحدث بايدن أمام عدد منهم في مركز اجتماعي بمقاطعة بروارد، متهماً ترامب بإهمال أزمة كورونا، كما أشار إلى أن الرئيس "رفض بتهور الخطر الذي شكله الفيروس على السكان المهددين"، مؤكداً أن الرئيس يعتبر كبار السن "عبئاً" و"يمكن نسيانهم"، وأضاف: "هكذا يرى الرئيس كبار السن".

ومن جانبه، قال بايدن في مؤتمر فلوريدا إنه شعر بخيبة أمل، لأن إصابة ترامب بالفيروس لم تغير أسلوب تعامله مع الجائحة، وأضاف: "كلما طالت فترة حكم ترامب بدا أكثر تهوراً". وتابع قائلاً: "حمداً لله لم يتبق على رحيله سوى ثلاثة أسابيع فقط".


إقرأ أيضا