ترامب : أنا قوي وأريد أن أقبّل الفتيات والنساء الجميلات (فيديو) - تيلي ماروك

ترامب - كورونا - النساء الجميلات ترامب : أنا قوي وأريد أن أقبّل الفتيات والنساء الجميلات (فيديو)

ترامب : أنا قوي وأريد أن أقبّل الفتيات والنساء الجميلات (فيديو)
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 13/10/2020

قال الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، الاثنين، خلال تجمع انتخابي في ولاية فلوريدا "أشعر بالقوة، أريد تقبيل كل واحد منكم، رجالا ونساء"، في إشارة منه إلى تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا الذي أدخله "مستشفى والتر ريد"، الأسبوع الماضي، قبل أن يعود للبيت الأبيض ثم لحملته الانتخابية، بعد أن سمح له طبيب البيت الأبيض بذلك.

وظهر الرئيس الأمريكي في المؤتمر الانتخابي في فلوريدا، بمكان مفتوح دون كمامة للوقاية، مدافعا عن إدارته لجائحة فيروس كورونا، كما تحدث مراراً عن "تعافيه" من فيروس كورونا.

وقال ترامب أمام الآلاف من أنصاره الذين كانوا يقفون متلاصقين ومعظمهم لا يضع كمامات: "تعافيت منه الآن. يقولون إنني محصن. أشعر أنني قوي جداً". ومضى يقول "سأقبل الفتيان والنساء الجميلات"، لتتعالى صيحات الجمهور.

 

وسجل ترامب، الاثنين، عودته لمسار حملته الانتخابية برسم الانتخابات الرئاسية المقررة، في الثالث نوفمبر المقبل، في أول لقاء له مع أنصاره، منذ دخوله المستشفى بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وتعد فلوريدا من "الولايات المتأرجحة"، أي تلك التي لا يطغى عليها توجه حزبي معين دون غيره، وتعد ساحات المعركة الأساسية التي يحاول فيها مرشحو الرئاسة الأميركية كسب الأصوات فيها لصالحهم.

وهاجم الرئيس القائمين على الاستطلاعات، مؤكدا أن التجمعات التي ينظمها هي المقياس الحقيقي لدعمه، وقال "هذه هي استطلاعات الرأي الحقيقية، أليس كذلك؟ الرجل الآخر يخرج إلى هناك ويعملون ويعملون ويعملون ويظهر 30 شخصًا"، في إشارة إلى عدد الحاضرين لتجمعات بايدن الانتخابية.


إقرأ أيضا