طبيب ترامب يؤكد أنه لا يعاني من أي أعراض لكورونا منذ 24 ساعة - تيلي ماروك

طبيب ترامب - أعراض كورونا طبيب ترامب يؤكد أنه لا يعاني من أي أعراض لكورونا منذ 24 ساعة

طبيب ترامب يؤكد أنه لا يعاني من أي أعراض لكورونا منذ 24 ساعة
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 07/10/2020

كشف طبيب دونالد ترامب، يومه الأربعاء، أن الرئيس الأمريكي الذي ثبتت إصابته بوباء كوفيد-19 قبل أسبوع، لا يعاني من أي أعراض منذ 24 ساعة ولم يصب بالحمى منذ أربعة أيام.

وبدأت النشرة الصحية المقتضبة التي أعدها طبيبه شون كونلي بعبارة غير إعتيادية "الرئيس يقول هذا الصباح "أشعر بأنني بحالة صحية جيدة!". وتابع الطبيب "لم يصب بالحمى منذ أكثر من أربعة أيام ولم تظهر عليه أعراض منذ أكثر من 24 ساعة".

وأوضح كونلي أن التحاليل الأخيرة على عينات أخذت الاثنين سمحت برصد أجسام مضادة لكوفيد-19 كانت غير موجودة مساء الخميس عندما شخصت إصابته.

وكان شون كونلي، قد أعلن أمس الثلاثاء، أن ترامب يتحسن بشكل جيد للغاية، ولم تظهر عليه أعراض كوفيد-19 وذلك بعد يوم واحد من العودة إلى البيت الأبيض من مستشفى وولتر ريد العسكري في بيتيسدا.

وقال شون، وهو ضابط طبيب بالقوات البحرية، في بيان، إن ترامب قضى أول ليلة مريحة في المنزل واليوم لم تظهر عليه أية أعراض، ما زالت المؤشرات الحيوية والفحص البدني مستقرة، وتابع قائلا:" بصفة عامة يواصل التحسن بشكل طيب للغاية".

وكان الرئيس الأمريكي قد قال إنه يتطلع للمناظرة الرئاسية المقررة أمام جو بايدن مرشح الحزب الديمقراطي، الأسبوع المقبل، وقال ترامب، في تغريدة على "تويتر" : أنا على ما يرام وأتطلع لمناظرة بايدن يوم 15 أكتوبر في ميامي".


إقرأ أيضا