ترامب يغادر المستشفى ويدعو لعدم الخوف من كورونا - تيلي ماروك

ترامب - المستشفى - كورونا ترامب يغادر المستشفى ويدعو لعدم الخوف من كورونا

ترامب يغادر المستشفى ويدعو لعدم الخوف من كورونا
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 06/10/2020

غادر الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، مساء أمس الإثنين، مركز "والتر ريد الطب ي" حيث تلق ى العلاج من فيروس كورونا المستجد الذي أعلن إصابته به ليل الخميس-الجمعة الفائت، وذلك بعيد إعلانه في تغريدة على تويتر أن ه سيستأنف "قريبا " حملته الانتخابية.

وخرج ترامب من بوابة المستشفى العسكري في بيتيسدا بضاحية واشنطن العاصمة، واضعا كمامة ومرتديا بزة رسمية بربطة عنق مقلمة، وسار بضع خطوات رافعا إبهامه علامة على النصر ثم استقل سيارة سوداء أقل ته إلى طوافة "مارين وان" الرئاسية التي ما لبثت أن أقلعت به مت جهة إلى البيت الأبيض.

وفي وقت سابق، أعلن ترامب، أنه سيغادر المستشفى، داعيا مواطنيه إلى عدم الخوف من فيروس كورونا المستجد، في حين اعتبر طبيب البيت الأبيض أن الرئيس الأمريكي "قد لا يكون تعافى تماما".

وكتب ترامب على تويتر "سأغادر مركز والتر ريد الطبي الرائع... أشعر فعلا بأنني بخير. لا تخشوا كوفيد. لا تدعوه يسيطر على حياتكم"، مؤكدا أنه يشعر بأنه "أفضل مما كان عليه قبل عشرين عاما".

وكانت نتيجة ترامب (74 سنة)، لاختبار فحص كورونا قد جاءت ايجابية الخميس الماضي، وذلك بعد أن أصيبت إحدى أهم مساعداته هوب هيكس بالفيروس في وقت سابق من اليوم نفسه، كما جاءت نتيجة فحص ثلاثة أعضاء في مجلس الشيوخ كانوا في اتصال مباشر مع ترامب ايجابية، فضلا عن مدير حملته بيل ستيبين.

وفضلا عن ذلك أصيبت المتحدثة باسم البيت الأبيض كايلي ماكيناني بفيروس كوفيد 19.


إقرأ أيضا