بالفيديو.. ترامب يتحدث عن معجزات حصلت له مع علاج كورونا - تيلي ماروك

ترامب - معجزات - علاج كورونا بالفيديو.. ترامب يتحدث عن معجزات حصلت له مع علاج كورونا

بالفيديو.. ترامب يتحدث عن معجزات حصلت له مع علاج كورونا
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 05/10/2020

بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، أعرب الرئيس الأميركي دونالد ترامب عن تقديره للطاقم الطبي الذي يقدم له العلاج في مستشفى والتر ريد العسكري بولاية ميريلاند. 

وقال ترامب، الذي يخضع للعلاج من مرض كوفيد-19 في مستشفى عسكري خارج واشنطن، في فيديو عبر تويتر "وصلت إلى المستشفى وأنا متعب والآن أشعر بتحسن كبير".

 

وبشأن العلاج الذي يتلقاه ضد كوفيد-19 قال ترامب "ما يشبه المعجزات يحصل لي مع تلقي العلاج، وسنرى ما سيحدث خلال الأيام القادمة".

وأوضح أن جميع الطاقم الطبي في المستشفى "يعمل ما بوسعه لأعود سريعا إلى البيت الأبيض"، مضيفا قوله "يجب أن أعود سريعا حتى نتمكن من إبقاء أميركا عظيمة دائما".

وتابع الرئيس الأميركي، "أتوق لاستكمال حملتي الانتخابية بالطريقة الرائعة التي بدأناها بها"، ومع ذلك قال ترامب إن الأيام القليلة المقبلة ستشكل "اختبارا حقيقيا" لقدرته على الصمود في الوقت الذي يكافح فيروس كورونا المستجد بالمستشفى.

وأكد ترامب أن الملايين في العالم أصيبوا بفيروس كورونا، وقال "أنا لا أحاربه من أجل الأميركيين فقط، بل من أجل العالم أجمع".

وأعرب ترامب عن تقديره لكل الذين وقفوا إلى جانبه أثناء مرضه، وقال "لن أنسى أبدا الذين آزروني في مرضي وتمنوا الشفاء العاجل لي"، مشيرا إلى أن "حالة السيدة الأولى ميلانيا جيدة".


إقرأ أيضا