ترامب يؤكد أنه سيعود قريبا وإيفانكا تنشر صورته من داخل المستشفى - تيلي ماروك

ترامب - إيفانكا - المستشفى ترامب يؤكد أنه سيعود قريبا وإيفانكا تنشر صورته من داخل المستشفى

ترامب يؤكد أنه سيعود قريبا وإيفانكا تنشر صورته من داخل المستشفى
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 04/10/2020

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذي نقل الى المستشفى إثر التأكد من إصابته بكوفيد-19، في مقطع فيديو نشر على تويتر مساء السبت أنه يشعر "بتحسن كبير"، واعدا بـ"العودة قريبا".

وقال ترامب (74 عاما) الذي يعالج في مركز وولتر ريد الطبي العسكري في بيثيسدا بضاحية واشنطن بعد تشخيص إصابته بكوفيد-19 "جئت إلى هنا. لم أكن على ما يرام".

وأضاف "أشعر بتحسن كبير الآن، نحن نعمل بجد كي أشفى تماما. أعتقد أنني سأعود قريبا وأتطلع إلى إنهاء الحملة الانتخابية بالطريقة التي بدأتها بها".

واعتبر ترامب أن الأيام القليلة المقبلة ستشكل "اختبارا حقيقيا" لقدرته على الصمود في الوقت الذي يكافح فيروس كورونا المستجد بالمستشفى.

وفي المقابل، نشرت إيفانكا، ابنة الرئيس الأمريكي، الأحد، صورة له أثناء وجوده في مستشفى عسكري نقل إليه إثر الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا يوم الجمعة الماضي.

 

وقالت إيفانكا في تغريدة لها على حسابها في تويتر مرفقة بالصورة: "لا شيء يمكن أن يمنعه (ترامب) من العمل من أجل الشعب الأميركي. لا يلين".

وبدا ترامب في الصورة وهو يتابع العمل كالمعتاد، إذ كان يراجع ملفات كانت موضوعة فوق طاولة في إحدى غرف الاجتماعات بالمستشفى الذي يرقد فيه حاليا. وظهر ترامب في الصورة وحده في الغرفة بلا مساعدين.


إقرأ أيضا