بالفيديو.. اعتقال مدير حملة ترامب السابق بعد تهديده بالانتحار - تيلي ماروك

حملة ترامب - الانتحار بالفيديو.. اعتقال مدير حملة ترامب السابق بعد تهديده بالانتحار

بالفيديو.. اعتقال مدير حملة ترامب السابق بعد تهديده بالانتحار
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 29/09/2020

أظهر مقطع فيديو نشرت شرطة مدينة فورت لاودردال بولاية فلوريدا الأمريكية، لحظة اعتقال براد بارسكيل، المدير السابق لحملة الرئيس دونالد ترامب، بعد استنجاد زوجته بالشرطة التي قالت إنها شعرت بخطر من زوجها.

وأظهر مقطع الفيديو الذي التقطته كاميرا مُثبّته بزيّ أحد ضباط الشرطة، ضابطا يُسقط بارسكيل أرضا خلال مواجهة في محيط منزله، وذلك بعد لحظات من استجابة الشرطة لاستغاثة زوجة بارسكيل، وفقاً لما ذكرته مجلّة "Vice" الأمريكية.

وقالت زوجة بارسكيل إنه هدد بقتل نفسه ورفع مُسدّسه في وجهها "مما جعلها تخشى على سلامتها"، حسب تقرير الشرطة، وظهر بارسكيل في الفيديو يرتدي سروالاً قصيراً بلا قميص، ويتحدّث إلى أحد ضباط الشرطة، وسرعان ما اقترب ضابط آخر من بارسكيل من ناحية اليمين، وقال له "انبطح على الأرض يا رجل".

لم يكن بارسكيل يتجاوب مع التعليمات في البداية، حتّى أسقطه الضابط أرضاً، وقال بارسكيل آنذاك: "أنا لم أفعل أي شيء".

من جانبها، ذكرت الشرطة أن منزل بارسكيل كان بداخله 10 أسلحة نارية، بينها ستّة مسدّسات، واثنان من أسلحة الشوزن، وبندقيتان.

 

واُحتجز بارسكيل لاحقاً في مستشفى محلّي بموجب قانون فلوريدا المعروف باسم قانون بيكر، والذي يسمح بإيداع الأشخاص الذين يمرّون بأزمة صحيّة عقلية حادة إلزامياً في المستشفى.

يذكر أن بارسكيل، البالغ من العمر 44 عاماً، كان أحد كبار مساعدي ترامب في حملته الانتخابية التى فاز إثرها بالرئاسة في عام 2016، كما أدار حملة الرئيس ترامب منذ مطلع عام 2018 حتّى يوليوز الماضي، إلى أن حلّ بيل ستيبين محلّه.


إقرأ أيضا