ابنة شقيق ترامب تقاضي هذا الأخير بسبب الميراث - تيلي ماروك

ترامب - الميراث ابنة شقيق ترامب تقاضي هذا الأخير بسبب الميراث

ابنة شقيق ترامب تقاضي هذا الأخير بسبب الميراث
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 25/09/2020

أفادت تقارير إعلامية، أن ماري ترامب، ابنة شقيق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، رفعت دعوى قضائية على الرئيس، الخميس 24 شتنبر 2020، متهمة إياه وأفراداً آخرين من عائلته بخداعها وحرمانها مما يصل إلى عشرات الملايين من الدولارات من الميراث.

وحسب المصادر ذاتها، فقد تم رفع الدعوى في محكمة ولاية نيويورك بمانهاتن ضد دونالد ترامب وشقيقته ماريان ترامب باري وورثة شقيقه روبرت ترامب، الذي توفي في غشت، وهؤلاء متهمون بـ"الاحتيال الواسع النطاق" والتآمر، وتسترجع الشكوى بعض الادعاءات التي قدمتها ماري ترامب في كتابها الأخير "الكثير وغير كاف: كيف خلقت عائلتي الرجل الأكثر خطورة في العالم".

واتهمت ماري ترامب الرئيس والمتهمين الآخرين بالتحرك من أجل "الضغط" عليها أثناء مناورتهم للسيطرة على ملكية جدها فريد ترامب، والد دونالد ترامب، الذي توفي عام 1999، وجاء في الشكوى: "لم يكن الاحتيال مجرد عمل عائلي؛ بل كان أسلوب حياة".

وفي بيان قدَمه محاميها، قالت ماري ترامب إن المتهمين "خدعوني، قالوا كذبة تلو الأخرى حول قيمة ما ورثته، وخداعي للتخلي عن كل شيء مقابل جزء من القيمة الحقيقية وإخراجي تماماً".

تزعم ماري ترامب أن عمتها وأعمامها هددوا بإفلاس مصالحها وعزلها عن التأمين الصحي الذي تدَّعي أنه يُبقي ابن أخيها الرضيع المصاب بالشلل الدماغي على قيد الحياة، وتدعي في الكتاب أنها عندما وافقت على التسوية، قيل لها إن ممتلكات العائلة تبلغ قيمتها 30 مليون دولار فقط، في حين تظهر الأوراق التي اكتشفتها بعد سنوات، أن قيمتها تقترب من مليار دولار.


إقرأ أيضا