Bti Bank يوقع اتفاقية مع "سند تمويل" لمواكبة المقاولات - تيلي ماروك

Bti Bank - سند تمويل - مواكبة المقاولات Bti Bank يوقع اتفاقية مع "سند تمويل" لمواكبة المقاولات

Bti Bank يوقع اتفاقية مع "سند تمويل" لمواكبة المقاولات
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 10/06/2020

أعلن Bank BTI ،البنك التشاركي المرجعي، عن توقيعه لاتفاقية مع سند تمويل، النافذة التشاركية للصندوق المركزي للضمان، والتي تتيح له إمكانية اقتراح عروض للتمويلات التشاركية المضمونة من لدن نفس النافذة.

وحسب بلاغ للبنك، ستفسح هذه الاتفاقية المجال أمام طرح عرضين اثنين للتمويل، وهما "ضمان مباشر" للتمويلات في حدود 1 مليون درهم و "ضمان دين" للتمويلات التي تفوق 1 مليون درهم. و قال محمد معروف، المدير العام بأن التوقيع على هذه الاتفاقية هو بمثابة خبر سار لكافة زبنائنا. فبفضل صندوق ضمان المقاولة الذي حظي بموافقة المجلس العلمي الأعلى، أضحت التمويلات التشاركية في متناول شريحة أكبر من الزبناء.

و أضاف محمد معروف أنه "باقتراح منتوجات جديدة للتمويل سنعمل على إطلاقها في إطار هذه الاتفاقية، سنتمكن من تعزيز تموقعنا كبنك شريك متميز لزبنائنا، خواصا كانوا، مهنيين أو مقاولات".

هذا، ويأتي إطلاق "ضمان مباشر" و "ضمان دين"، العرضين الجديدين للتمويل المضمون، لإثراء عرض Bank BTI ، وهو العرض المعروف بتنوعه وملاءمته لحاجيات مختلف أصناف الزبناء.و حسب نفس المصدر فان هذان العرضان موجهان على الخصوص للمقاولات، وينضافان لعروض "مرابحة المقاولات"، الصيغ التشاركية المعدة خصيصا لتلبية حاجيات المقاولات من التمويل.

كما تتضمنان منتوجات لتمويل عمليات اقتناء الأملاك العقارية للمقاولات، شراء المعدات، التجهيزات، أو حتى تمويل المخزونات "مرابحة السلع". ومن المرتقب أيضا أن تفضي هذه الاتفاقية إلى تمكين الخواص من الاستفادة من صندوق الضمان "ضمان إسكان" لتمويل اقتناء الأملاك العقارية.
 


إقرأ أيضا