مستخدمو CDG يساهمون بما يقارب 14 مليون درهم في الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا - تيلي ماروك

CDG - صندوق كورونا مستخدمو CDG يساهمون بما يقارب 14 مليون درهم في الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا

مستخدمو CDG يساهمون بما يقارب 14 مليون درهم في الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 12/05/2020

بعد الإعلان عنھا شھر مارس الماضي، حققت مبادرة مستخدمي مجموعة صندوق الإيداع والتدبیر لدعم جھود الدولة الرامیة إلى مواجھة انتشار فیروس كورونا المستجد نجاحا ملحوظا حیث تم جمع ما يقارب 14 مليون درھم.

وقال بلاغ لمجموعة صندوق الايداع و التدبير أنه منذ بداية الجائحة، انخرط مستخدمو صندوق الإيداع والتدبیر في زخم التضامن الوطني الذي بدأه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وخصصوا جزء من أجورھم بشكل تطوعي لدعم الصندوق الخاص بتدبیر جائحة كورونا. فقد ساھمت الأطر التنفيذية للمجموعة في الصندوق بشھر من أجرھم، بینما وھب المدراء نِصف أجرھم الشھري، في حین ساھمت باقي فئات المستخدمین بنسبة 10 بالمائة من الأجر.

وأضاف البلاغ أن هذه المبادرة تنضاف إلى الجھود التي انخرطت فیھا مجموعة صندوق الإيداع والتدبیر دعما للدولة في محاربتھا لجائحة كورونا. فعلاوة على تعبئة المستخدمین، كانت المجموعة قد ساھمت في الصندوق الخاص بتدبیر جائحة كورونا بھبة مالیة مباشرة بلغت ملیار درھم، وذلك لمواجھة النفقات الصحیة الاستثنائیة ودعم القطاعات الاقتصادية المتضررة جراء ھذه الأزمة، كما قامت بتعبئة أكثر من 8 آلاف من الأسرةالمتوفرة في منشئاتها دعما للسلطات في جھود محاربة الجائحة.

ھذا وتذكر مجموعة صندوق الإيداع والتدبیر بالتزامھا بتوفیر كافة مواردھا البشرية والمادية والمالیة لصالح الجھود الوطنیة لمواجھة ھذه الأزمة وانعكاساتھا على الاقتصاد الوطني، مع ضمان استمرار أنشطتھا ومھامھا كطرف ثالث موثوق فیه، خدمة للمصلحة العامة والمواطنین.


إقرأ أيضا