مهلة إضافية من الكاف للمغرب لتحديد توقيت عودة البطولة - تيلي ماروك

الكاف - المغرب - البطولة مهلة إضافية من الكاف للمغرب لتحديد توقيت عودة البطولة

مهلة إضافية من الكاف للمغرب لتحديد توقيت عودة البطولة
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 11/05/2020

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إعطاء مهلة إضافية للمغرب وعدد من البلدان، التي عجزت عن تحديد تصورات ومواعد لاستئناف بطولاتها المحلية.

وكشف عبد المنعم حسين الشهير بـ«شطة»، عضو اللجنة الفنية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن إمكانية مد المهلة التي منحها «الكاف» للجامعة المغربية، بشأن عودة البطولة المغربية، وقد تقرر أن تكون المهلة إلى غاية بداية شهر يونيو المقبل.

وكان الاتحاد الإفريقي قد أرسل خطابا إلى الجامعات في القارة السمراء، حدد خلاله يوم 15 ماي الجاري موعدا للرد على استئناف الدوريات المحلية من عدمه.

وقال شطة إنه في حال استمرار تزايد الإصابة بفيروس كورونا في مصر والمغرب، يعدم القدرة على حسم الرد بشأن تحديد مواعد عودة البطولتين المصرية والمغربية، منتصف شهر ماي الجاري، لن يكون أمام الاتحاد الإفريقي خيار آخر سوى مد المهلة.

وأضاف شطة يتعين على مسؤولي «الكاف» عدم الاستعجال في تلقى الرد من الجامعتين المغربية والمصرية، لأن فيروس كورونا ما زال في ازدياد وانتشار بالبلدين، لافتا إلى أن تحديد مواعد مباراتي نصف نهائي ومواجهة النهائي في دوري أبطال افريقيا، مرهون بوصول رد نهائي من مصر والمغرب بشأن مواعد المسابقات المحلية.

يذكر أن الوداد الرياضي سيواجه النادي الأهلي المصري، في حين سيلتقي الرجاء الرياضي بفريق الزمالك المصري، برسم نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.


إقرأ أيضا