"بنك اوف افريكا" يشجع استخدام البطاقات اللاتلامسية - تيلي ماروك

بنك اوف افريكا - البطاقات اللاتلامسية "بنك اوف افريكا" يشجع استخدام البطاقات اللاتلامسية

"بنك اوف افريكا" يشجع استخدام البطاقات اللاتلامسية
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 08/05/2020

تماشياً مع توصيات منظمة الصحة العالمية، يشجع "بنك أوف أفريكا" لمجموعة البنك المغربي للتجارة الخارجية الدفع عن طريق البطاقة من خلال استخدام البطاقات اللاتلامسية، والتي تشكل حاجزا فعالا للحماية من خطر انتشار فيروس  "كوفيد 19". و ذكر بلاغ للمجموعة انه بصفته رائدا في مجال الدفع اللاتلامسي في المغرب، يقدم "بنك اوف افريكا" لعملائه مجموعة كبيرة من بطاقات الدفع اللاتلامسية. تسمح هذه التقنية الآمنة بإجراء المعاملات دون إدخال البطاقة في  محطة الدفع الالكتروني "TPE".

Aucune description de photo disponible.

وأضاف البلاغ أنه للحد من المخاطر المتعلقة بالدفع، يتم تأكيد المعاملات التي تقل عن 400 درهم بدون ادخال القن في حدود أول  3 معاملات يومية. يتوفر خيار "Contactless" في العديد من البطاقات المخصصة للأفراد والمهنيين، ولا سيما Azur و Opale و Gold و Platinum و Infinite والعالم و world Elite و Fastpay ، jeune campus ، بطاقة Visa First & Blue ، Business Pro و.Business Exclusive Pro.

ولهذه الغاية، يقدم بنك او افريكا لعملائه 10 الاف بطاقة OPAL بدون تلامس للحد من استخدام النقد وبالتالي تحسين اجراءات التباعد الصحي. وهي بطاقة دفع وسحب قابلة للاستخدام في المغرب وللشراء من المواقع الإلكترونية الدولية.
 


إقرأ أيضا