آباء يحتجون بواسطة السيارات أمام مدرسة خصوصية بطنجة قطعت الدروس على أبنائهم - تيلي ماروك

آباء يحتجون - السيارات - مدرسة خصوصية - طنجة - قطع الدروس آباء يحتجون بواسطة السيارات أمام مدرسة خصوصية بطنجة قطعت الدروس على أبنائهم

آباء يحتجون بواسطة السيارات أمام مدرسة خصوصية بطنجة قطعت الدروس على أبنائهم
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 06/05/2020

لجأ عدد من أباء وأمهات وأولياء تلامذة مدرسة خصوصية تتواجد بمنطقة الشرف بطنجة، صبيحة اليوم الأربعاء، إلى الاحتجاج أمام هذه المؤسسة التعليمية الخصوصية، بعد أن لجأت إدارة المؤسسة إلى قطع الدروس عن بعد على أبناءهم، بدعوى عدم أداء مستحقات شهر أبريل وفي خضم هذه الجائحة التي تعرفها المملكة والعالم بأسره.

وقالت مصادر من الآباء، أنه في الوقت الذي لجأت عدة مؤسسات خصوصية إلى عدة حلول وسط بتشاور مع الآباء، لتفادي هذه الأزمة التي يمر منها الجميع، عبر تخفيض الرسوم المفروضة على الأسر، والاكتفاء بأداء أجور المدرسين فقط، فإن هذه المؤسسة التعليمية لم تراعي الظروف التي يعيشها الجميع لتقوم باتخاذ هذا القرار، مع العلم أن هناك أسر تأزمت بفعل هذه الجائحة.

وحج العشرات من الآباء إلى أمام المؤسسة التعليمية، حيث قاموا بوقفة صامتة عبر سياراتهم احتجاجا على هذا الوضع، واصفين المؤسسة التعليمية بالشركة المسيرة، بعد اتخاذها هذا القرار.

إلى ذلك، ولم تصدر المؤسسة أي بلاغ توضيحي بخصوص هذا الأمر، مع العلم أن القرار تسبب في تهديد حالة الطوارئ والإجراءات الموصى بها، وقد حاولت "الأخبار" الاتصال بإدارة المؤسسة لأخذ وجهة نظر القائمين عليها حول هذا القرار لكن دون جدوى.


إقرأ أيضا