عمالة أنجرة تصدر تراخيص لنقل عمال رونو من خارج طنجة والموضوع يثير ضجة - تيلي ماروك

عمالة أنجرة - عمال رونو - طنجة   عمالة أنجرة تصدر تراخيص لنقل عمال رونو من خارج طنجة والموضوع يثير ضجة

عمالة أنجرة تصدر تراخيص لنقل عمال رونو من خارج طنجة والموضوع يثير ضجة
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 23/04/2020

أصدرت عمالة الفحص أنجرة منذ بداية الأسبوع الجاري، رخصا استثنائية لعدد من السائقين لدى شركة للنقل الخاص بالعمال، وذلك للعمل على نقل عمال ومستخدمي شركة "رونو" من خارج تراب جهة طنجة.

وحسب بعض المعطيات المتوفرة، فإن هذا يأتي بعد أن أعلنت شركة "رونو"، العودة تدريجيا للعمل، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية الضرورية، والموصى بها من طرف وزارة الصحة ووزارة الداخلية، من خلال مسافة الأمان، والتعقيم وغيرها من الإجراءات الضرورية لتفادي تداعيات فيروس "كورونا".

ووفق المعطيات نفسها، فإن الشركة راسلت كل المستخدمين الذين غادروا نحو مناطق سكناهم، أثناء بداية الجائحة، بالالتحاق بمصنع ملوسة بطنجة، والتواصل مع السلطات المحلية لسكناهم لتسهيل تنقلهم، بسبب تكبدها خسائر مادية فادحة بعد قرار إغلاق مصنعها بطنجة مع بداية تفشي الجائحة خلال 20 مارس المنصرم.

وفي مقابله، أثار هذا الموضوع، ضجة واسعة وسط مواقع التواصل الاجتماعي، حول هذا القرار بالذات، إلى درجة إعلان عدد من روادها التفكير في إطلاق عريضة لرفض عملية افتتاح المصنع نظرا لخطورته على الصحة العمومية، في وقت وصلت هذه النقاشات إلى الأوساط الطبية بالتزامن مع تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا بطنجة، وغالبيتها من البؤر الصناعية. 


إقرأ أيضا