وفاكاش تكشف حقيقة فرض عمولة على المستفيدين من مساعدات كورونا - تيلي ماروك

وفاكاش - فرض عمولة - مساعدات كورونا وفاكاش تكشف حقيقة فرض عمولة على المستفيدين من مساعدات كورونا

وفاكاش تكشف حقيقة فرض عمولة على المستفيدين من مساعدات كورونا
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 08/04/2020

أكدت "وفاكاش" الشركة التابعة لمجموعة "التجاري وفا بنك" أنها ومنذ يوم الاثنين الماضي (6 أبريل)، تاريخ بداية توزيع المساعدات المالية المخصصة لفائدة المستفيدين من نظام المساعدة الطبية "راميد" عبر مختلف مدن المملكة، كانت حاضرة بقوة، ووضعت جميع مواردها البشرية والمالية والصحية لاستقبال المواطنين وخدمتهم بطريقة آمنة وسريعة.

وأعلنت "وفاكاش"، في بلاغ،  أنه تم ملاحظة من خلال منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي، أن توزيع المساعدات المالية لفائدة المستفيدين تم مقابل عمولة تتراوح بين 50 و100 درهم، من لدن بعض الوكالات التابعة لها، موضحة أن هذه المعلومة التي تم تداولها غير صحيحة نهائيا، و"نود أن نوضح في "وفاكاش"، أنه لا يتم اقتطاع أي عمولة أو رسوم من المستفيدين من هذه المساعدات المالية".

وأضاف البلاغ، أن هذه المعلومة الخاطئة التي تم تداولها بشكل واسع على شبكات مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تم نقلها على بعض المواقع الصحافية الالكترونية، مرتبطة بسوء فهم الإجراءات المُواطنة التي نهجتها وكالاتنا من أجل فتح حسابات للمستفيدين لوضع جزء من أموالهم فيها. هذه الإيداعات المالية هي في ملكهم ولهم الحق الكامل في التصرف بها، ولم يتم بأي شكل من الأشكال اقتطاعها من قبل "وفاكاش".

وأكد البلاغ، أن العرض الذي تم تقديمه مبني على إرادة الأفراد، وليس إلزاميا بشكل قطعي، على عكس ما تم تداوله بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كما أن بعض المستفيدين من المساعدات المالية اختاروا بشكل إرادي وضع أموالهم في حساباتهم المفتوحة.


إقرأ أيضا