يهم زبائن البنك الشعبي... تأجيل سداد أقساط قروض السكن والاستهلاك - تيلي ماروك

البنك الشعبي - أقساط - قروض السكن والاستهلاك  يهم زبائن البنك الشعبي... تأجيل سداد أقساط قروض السكن والاستهلاك

يهم زبائن البنك الشعبي... تأجيل سداد أقساط قروض السكن والاستهلاك
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 29/03/2020

تبعا لحالة الطوارئ الصحية التي أقرتها السلطات في بلادنا منذ 20 مارس، ووعيا منه بالتداعيات المالية على الأسر المغربية، يتيح البنك الشعبي لزبنائه الذين تضرر مدخولهم جراء هذه الظروف إمكانية تأجيل سداد أقساط قروضهم للسكن والاستهلاك، بدون تحمل أية مصاريف وذلك لمدة أربعة أشهر (من مارس إلى يونيو) .

وذكر بلاغ للبنك أن هذا الإجراء الاستثنائي المتعلق بتأجيل سداد القروض بدون مصاريف يخص الأشخاص المستفيدين من قروض "فوكاريم" وأولئك المتضررين من توقف نشاطهم والمستفيدين من إعانة صندوق تدبير جائحة كوفيد –19. و سيستفيد الزبناء المتوفرون على قرض السكن فوكاريم المخصص لذوي الدخل المحدود من تأجيل تلقائي وبدون التقدم بأي طلب.  · يمكن للزبناء المنخرطين في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي المنقطعين عن العمل والمستفيدين من إعانة الصندوق الخاص التقدم بطلب تأجيل عند الحاجة. كما يمكن للزبناء العاملين في القطاع غير المهيكل والحاصلين على إعانة من الصندوق الخاص الاستفادة من تأجيل السداد بعد التقدم بطلب.  

و أضاف البلاغ أن كل طلب لتأجيل سداد قروض السكن والاستهلاك يتوصل به البنك من لدن الزبناء الآخرين المستفيدين من قرض ستتم معالجته حسب الحالة في أفضل الآجال.  ويمكن للزبناء التقدم بطلبهم للتأجيل عبر مختلف القنوات التي خصصها البنك لهذا الغرض : عبر الاتصال بالمستشار المعتاد في الوكالة, عبر ملء الاستمارة الخاصة على الشعبي نت ؛ عبر الاتصال بمركز العلاقة مع الزبناء على الرقم 0522585066. ومن أجل الحفاظ على صحة الجميع، يدعو البنك  زبنائه لتفضيل القنوات البنكية عن بعد وعدم التنقل للوكالة إلا في الحالات المستعجلة.


 


إقرأ أيضا