AXA تطلق الاستشارات الطبية عن بعد لتسهيل الوصول إلى الرعاية الصحية - تيلي ماروك

AXA - الاستشارات الطبية - الرعاية الصحية AXA تطلق الاستشارات الطبية عن بعد لتسهيل الوصول إلى الرعاية الصحية

AXA تطلق الاستشارات الطبية عن بعد لتسهيل الوصول إلى الرعاية الصحية
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 27/03/2020

خلال هذه الفترة الاستثنائية التي يمر منها العالم بشكل عام والمغرب بشكل خاص، أعلنت "أكسا التأمين المغرب" عن اتخاذها تدابير جديدة لدعم التوجيهات الوطنية مع مواكبة زبنائها في هذه اللحظة الخاصة. و في هذا الصدد, أطلقت المجموعة, خدمة الاستشارة الطبية عن بعد بشراكة مع منصة DabaDoc.

و قالت المجموعة في بلاغ أنه على مستوى التأمين الصحي، وبالإضافة إلى رقمنة طلبات التكفل وتمديد المواعيد النهائية لتقديم ملفات المرض من 3 أشهر إلى 6 أشهر، سيتمكن المنخرطون من الآن فصاعدا من الاتصال بالطبيب لإجراء استشارة طبية عن بعد عبر منصة "دابادوك".

وبالفعل، يمكن للمؤمنين الاتصال عبر هواتفهم المحمولة بشبكة كبيرة من الأطباء المنخرطين في خدمات www.dabadoc.com - DABADOC - واختيار طبيب حسب التخصص والمدينة، ثم تحديد خيار "استشارة عن طريق الفيديو". ويتم توجيه المريض بعد ذلك لحجز الفترة الزمنية التي تناسبه. وبعد إدخال معلوماته ، يتلقى رسالة نصية تؤكد الموعد. بعد ذلك يتم استكمال ملفات التصريح بالمرض بالوصفة الطبية وإيصال الدفع المرسل عبر البريد الإلكتروني من منصة "دابادوك".

ومن خلالرقمنة الاستشارات الطبية، تجعل أكسا التأمين المغرب التدابير التي تتخذها في هذه الظرفية متماشية مع تعليمات السالمة الصحية التي وضعتها الحكومة المغربية لمواجهة انتشار كوفيد 19.


إقرأ أيضا